fbpx
الرياضة

الوداد يترقب كشوفات أوناجم

الفريق يطلب مهلة من «فيفا» لتسديد مستحقات شيكاتارا
يترقب الوداد الرياضي نتائج الفحوصات الأخيرة لمحمد أوناجم للوقوف على مدى إمكانية مشاركته في مباراة ماميلودي صان داونز، السبت المقبل، لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
ويخوض الطاقم الطبي للوداد، سباقا ضد الساعة، لتجهيز أوناجم، لمباراة السبت المقبل.
ويجري أوناجم حصص تدريب خاصة ويتابع علاجا مكثفا، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة حسنية أكادير لحساب البطولة، وحرمته من المشاركة في الديربي أمام الرجاء، وكذا في مواجهة صان داونز في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.
وعلمت “الصباح” أن فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، يرفض المغامرة بمستقبل أوناجم، وإشراكه في الإياب، ما لم يتأكد من تعافيه.
ورغم أن أوناجم سيرافق الفريق في رحلته صوب جنوب إفريقيا، إلا أن مشاركته في المباراة مازالت غير محسومة، في انتظار التقرير الطبي النهائي.
ويعاني الوداد في مباراة العودة، غيابين وازنين ويتعلق الأمر بالعميد إبراهيم النقاش، والظهير الأيسر محمد الناهيري، لتلقيهما الإنذار الثاني في مباراة الذهاب.
يشار إلى أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي بملعب الأمير مولاي عبد الله، انتهت بفوز أشبال البنزرتي بهدفين لواحد.
وفي موضوع آخر، طلب الوداد من الاتحاد الدولي “فيفا”، مهلة إلى غاية نهاية ماي المقبل، لتسديد مستحقات النيجيري شيسوم شيكاتارا.
وعلمت “الصباح”، أن مكتب الوداد ربط الاتصال بمحامي شيكاتارا، لطلب مهلة للتسديد بعد أن اقترب الآجل المحدد من قبل “فيفا”. وأجبر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الوداد على أداء 160 مليونا، للدولي النيجيري الذي غادر الفريق أخيرا، وقرر رفع دعوى ضده في الجهاز الدولي، للتوصل بباقي مستحقاته العالقة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى