fbpx
الرياضة

الـوداد مكتمـل الصفـوف أمام حـوريـا

البنزرتي قال إن المباراة صعبة ومدرب كوناكري يتوعد

يستفيد الوداد من حضور جميع لاعبيه، في مباراة حوريا كوناكري، اليوم (السبت) في الثامنة مساء بملعب مولاي عبد الله بالرباط، ضمن إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
ويعود اسماعيل الحداد، الذي استأنف تداربيه أول أمس (الخميس)، ويراهن عليه المدرب فوزي البنزرتي لإحداث الفارق في خط الهجوم بتسرباته وتسديداته القوية.
ويستعيد الوداد، في مباراة اليوم، يحيى جبران الذي غاب عن مباراة الذهاب، بسبب جمعه إنذارين، كما سيكون بإمكان البنزرتي الاعتماد على خدمات مهاجمه النيجيري غابرييل أوكوتشوكو، الذي تعافى من الإصابة، التي تعرض لها أمام أولمبيك آسفي.
وتجرى المباراة بشبابيك مغلقة، بعد أن شهدت عملية بيع التذاكر إقبالا كبيرا.
واعتبر البنزرتي المباراة حاسمة ومثيرة، بغض النظر عن نتيجة الذهاب.
وكشف البنزرتي، أن المواجهة ستكون صعبة، وينتظر دعم الجماهير لتجاوزها.
وقال” أبان حوريا كوناكري في مباراة الذهاب، خصوصا في الشوط الثاني، إمكانيات محترمة، لا يجب الاستهانة بها، وسنعمل على تجاوزها مستغلين خبرة لاعبينا في المنافسة القارية”.
وختم البنزرتي أن نتيجة المباراة لم تحسم بعد، رغم تفاؤل المتتبعين، وتابع” نتيجة المواجهة ستحسم على أرضية الميدان. إن شاء الله نهدي جمهورنا بطاقة العبور إلى دور النصف”.
من جهته، توعد الفرنسي ديدي غوميز، مدرب حوريا كوناكري الغيني، الوداد، وعبر عن رغبة فريقه في العودة إلى غينيا ببطاقة التأهل.
وأكد غوميز، في تصريح للموقع الرسمي لفريقه، أنه ركز في التداريب طيلة هذا الأسبوع على النجاعة الهجومية أمام المرمى، لاستغلال الفرص التي ستتاح للاعبيه داخل مربع عمليات فريق الوداد، وقال” من المنتظر أن تتاح لنا فرص في مباراة اليوم، ويجب أن نركز ونعمل على ترجمتها إلى أهداف”.
وكشف غوميز أن فريقه يمتلك السرعة الكافية لإحراج أبناء المدرب البنزرتي، مشيرا إلى ضرورة تماسك عناصر فريقه، خاصة على مستوى خط الدفاع، حتى لا يستقبل فريقه أي هدف.
ن . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق