fbpx
الرياضة

دورة الصعود بالقسم الثاني

الفوز يقود الزمامرة إلى القسم الأول والمسيرة وبني ملال في مباراة الموسم

يسعى نهضة الزمامرة إلى انتزاع بطاقة الصعود إلى القسم الأول رسميا خلال المباراة التي يستضيف فيها اتحاد الخميسات اليوم (السبت)، لحساب الدورة 28 من منافسات البطولة.
ويخطط الزمامرة، الأول ب50 نقطة، لتحقيق إنجاز تاريخي على بعد دورتين من إسدال الستار عن بطولة القسم الثاني، سيما أن منافسه اتحاد الخميسات يوجد في مركز آمن برصيد 33 نقطة.
من جانبه، يتطلع المغرب الفاسي إلى استعادة مركز الوصافة، عندما يستضيف وداد تمارة، السادس ب40 نقطة.
ويحاول «الماص» استغلال عامل الملعب والجمهور من أجل تدارك تعثره في مباراتين متتاليتين أمام نهضة الزمامرة وشباب بنكرير، بيد أن مهمته لن تكون سهلة أمام وداد تمارة، الذي يعد ظاهرة الموسم الجاري.
أما النادي القنيطري، فسيستضيف جاره اتحاد سيدي قاسم، المهدد بالنزول، إذ ينتظر أن تعرف هذه المباراة حضورا جماهيريا غفيرا، سيما أن «الكاك» مازال متشبثا بحظوظه في الصعود.
ويلعب شباب المسيرة ورجاء بني ملال مباراة الموسم، إذ أن الفوز بالنسبة إليهما بات مطلبا لا محيد عنه. فبينما سيلعب الأول ورقته الأخيرة للهروب من المركز قبل الأخير، المؤدي إلى الهواة، يتطلع الملاليون إلى انتزاع نتيجة إيجابية تمكنهم من الحفاظ على الوصافة، وبالتالي الهروب عن مطارديه المباشرين المغرب الفاسي والنادي القنيطري.
ولن تكون مهمة جمعية سلا سهلة، وهو يواجه شباب بنكرير، المنتشي بفوزه على المسيرة.
ويسعى السلاويون للابتعاد عن المنطقة المكهربة، شأنهم شأن وداد فاس، المطالب بانتزاع نتيجة إيجابية أمام الراسينغ البيضاوي.
وفي باقي المباريات، يواجه شباب أطلس خنيفرة شباب السوالم، وشباب قصبة تادلة أولمبيك الدشيرة.
ع . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى