fbpx
الرياضة

إقبال كبير على تذاكر الوداد وحوريا

نفاد 26 ألفا والفريق يغري لاعبيه ماليا و700 شرطي يؤمنون المباراة

عرفت تذاكر مباراة الوداد وحوريا كوناكري بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، وبالشبابيك المعتمدة بالبيضاء، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إقبالا كبيرا من قبل أنصار الفريق الأحمر.
وشهدت نقاط البيع أول أمس (الأربعاء) وأمس (الخميس) إقبالا كبيرا بمختلف الأماكن المخصصة للبيع، بعد نفاد 26 ألف تذكرة في اليوم الأول، كما نفدت جميع التذاكر، التي طرحت في الرباط ساعات قليلة بعد وضعها بالشبابيك.
وخصص مسؤولو الوداد 45 ألف تذكرة لهذه المباراة، التي يراهنون عليها من أجل بلوغ نصف النهائي، كما حددت اللجنة المنظمة أثمنتها في 30 درهما للمدرجات العادية و50 درهما للمدرجات المغطاة و100 درهم و200 للمنصتين الرسمية والشرفية.
وتوقع مصدر “الصباح” نفاد جميع التذاكر اليوم (الجمعة) بمختلف الشبابيك، المخصصة، على أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة، بالنظر إلى الإقبال الكبير على  مباراة حوريا كوناكري.
من ناحية ثانية، عقد منظمو المباراة اجتماعا للتنسيق مع السلطات الأمنية بالرباط أول أمس (الأربعاء) من أجل اتخاذ كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، كما يجري حاليا تنسيقا بين أمن الرباط والبيضاء من أجل التحضير للمباراة على كافة المستويات، خاصة في ما يتعلق بالجانب الأمني.
وكشف مصدر مطلع، أن سلطات الرباط ستستعين ب700 رجل أمن خلال هذه المباراة، ينتمون إلى سلك الشرطة والقوات المساعدة والدرك الملكي وقوات التدخل السريع، فضلا عن الأمن الخاص، مشيرا إلى اعتماد إجراءات صارمة في جميع المداخل والطرق المؤدية إلى ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
وفي موضوع آخر، توصل لاعبو الوداد بمبلغ ستة ملايين سنتيم، يمثل منحة التأهل، إلى ربع نهائي عصبة الأبطال.
وقرر مسؤولو الوداد صرف منحة التأهل إلى ربع النهائي، لتحفيز اللاعبين على حجز بطاقة العبور إلى نصف النهائي، ومواصلة المغامرة القارية، أملا في انتزاع اللقب، وكذا لتشجيعهم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين أمام حسنية أكادير والرجاء الرياضي لحساب منافسات البطولة.
عيسى الكامحي ونور الدين الكرف

إصابات تخيف البنزرتي

شعر إسماعيل الحداد والدولي النيجيري ميكاييل باباتوندي بآلام في الحصة التدريبية للوداد الرياضي أول أمس (الأربعاء)، استعدادا لمباراة حوريا كوناكري غدا (السبت)، لحساب إياب ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، بملعب مولاي عبد الله بالرباط.
واضطر الطاقم التقني للوداد، برمجة تداريب خفيفة للحداد وباباتوندي خوفا من مضاعفة إصابتهما، على أن يتابع حالتهما قبل المباراة، للتأكد من سلامتهما، ومشاركتهما في المباراة القارية.
وانضم بديع أووك إلى الحداد وباباتوندي، إذ بدأ حصصا للتدريب الفردي، بعدما استعاد عافيته من إصابة تعرض لها في وقت سابق أمام سريع وادي زم في البطولة.
من جهة ثانية، عاد النيجيري غابرييل أوكيشوكو إلى تداريب الوداد بشكل عاد، ومن المقرر أن يعتمد عليه المدرب فوزي البنزرتي خلال مباراة حوريا كوناكري.
ويخشى البنزرتي تعرض أبرز لاعبيه للإصابة، إذ طلب من المكلفين بالإعداد البدني بالاهتمام باللاعبين المصابين دون الإجهاد في التداريب، لتفادي مضاعفات قبل مباراة غد (السبت).
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى