fbpx
الرياضة

خلافات لإنشاء شركة بالرجاء

وهبي: مشكل عمال تيسيما في طريقه لحل نهائي

علمت “الصباح” أن الاجتماع الذي عقدته اللجنة المستقلة لإعداد مشروع إنشاء شركة للرجاء الرياضي، مر في أجواء مشحونة، بعدما تم الاعتراض على حضور جواد الزيات رئيس الفريق وعدد من أعضاء مكتبه المسير.
واعتبر بعض أعضاء اللجنة المستقلة، أن حضور أعضاء المكتب الحالي، يعارض التوصية التي جاءت في الجمع السابق، الذي أقر بمنح لجنة مستقلة صلاحية تدبير الملف، شريطة ألا يتدخل أعضاء المكتب المسير الحاليون.
وشهد الاجتماع بعض النقاشات القوية، أسفرت عن انسحاب الزيات، الذي وعد بعدم حضور أي عضو من المكتب المسير الحالي في الاجتماع المقبل، ليتسنى للجنة العمل بشكل مستقل، تماشيا مع توصيات الجمع الأخير.
وأكد الزيات في تصريح قبل أيام، أن اللجنة المستقلة ستبدأ عملها على مشروع إنشاء الشركة، بناء على الضوابط القانونية المتفق عليها.
من جهة ثانية، باتت إدارة الرجاء قريبة من الوصول إلى حل نهائي لمشكل عمال ملعب “تيسيما”، إذ من المنتظر أن يعقد اجتماع جديد خلال الأيام المقبلة لحل ما تبقى من المشاكل العالقة.
وقال سعيد وهبي، الناطق الرسمي للفريق الأخضر، في تصريح ل”الصباح”، إن نصف العمال وافقوا على التسوية التي اقترحها مكتب الرجاء، وتوصلوا بأموالهم كاملة، في انتظار إيجاد تسوية مع النصف الثاني.
ونفى وهبي في التصريح ذاته، لجوء بعض العمال إلى القضاء، مشيرا إلى أن الطرفين قريبان من إيجاد حل نهائي خلال أبريل الجاري، لإغلاق هذا الملف بشكل نهائي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق