الرياضة

المــؤجــلات تـوقـف البطـولة

الديربي بمراكش في 21 أبريل والرجاء يعود إلى الأب جيكو

اضطرت جامعة كرة القدم إلى توقيف بطولة القسم الأول نهاية الأسبوع الجاري، لفسح المجال لإجراء المباريات المؤجلة، والمباريات القارية للأندية الوطنية.
وأصدرت جامعة الكرة بلاغا أول أمس (الاثنين)، أعلنت فيه أنه نظرا لكثرة المباريات المؤجلة بالنسبة للأندية الوطنية في مسابقات الاتحاد العربي (لا يشارك أي فريق) والاتحاد الإفريقي للأندية، وسعيا من لجنة المسابقات والبرمجة إلى تقليص عدد المباريات المؤجلة وتحيين برنامج البطولة، قررت تخصيص الفترة ما بين 13 و17 أبريل 2019 لإجراء مباريات عصبة الأبطال وكأس الكنفدرالية الإفريقية والمباريات المؤجلة.
وتنطلق المباريات المؤجلة الأربعاء 17 أبريل الجاري، بإجراء مباراتين بين الرجاء واتحاد طنجة في الرابعة (بملعب الأب جيكو)، والجيش الملكي ونهضة بركان في الرابعة، فيما تجرى مباراة حسنية أكادير والوداد الخميس 18 أبريل في الثالثة.
وتجرى المباراة المؤجلة عن الدورة 24 بين نهضة بركان ويوسفية برشيد الأربعاء 24 أبريل في الرابعة.
وتفتتح الدورة المقبلة (25) الجمعة 19 أبريل الجاري، بمباراة الكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة في الثامنة، فيما يتضمن برنامج السبت استقبال يوسفية برشيد المغرب التطواني والمولودية الوجدية الدفاع الجديدي في الرابعة، وأولمبيك آسفي الجيش الملكي في السادسة، وسريع وادي زم والحسيمة في الثامنة.
وتتقدم مباراة الديربي بين الوداد والرجاء مباريات الأحد، وتجرى في الرابعة بملعب مراكش، تليها مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان في السادسة، والفتح وحسنية أكادير في الثامنة.
وتجرى المباراة المؤجلة عن الدورة 16 بين شباب الريف الحسيمي والرجاء الرياضي اليوم (الأربعاء)، بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
وتجرى نهاية الأسبوع الجاري مباريات الإياب في عصبة الأبطال وكأس “كاف”، إذ يستقبل الوداد حوريا كوناكري الغيني (0-0 في الذهاب) ونهضة بركان غورما هيا الكيني (2-0 في الذهاب)، فيما يرحل حسنية أكادير إلى مصر لمواجهة الزمالك (0-0 في الذهاب).

برنامج المؤجلات

اليوم (الأربعاء)
شباب الريف الحسيمي- الرجاء الرياضي 16.00

الأربعاء 17 أبريل
الرجاء الرياضي- اتحاد طنجة 16.00
الجيش الملكي- نهضة بركان 16.00

الخميس 18 أبريل
حسنية أكادير – الوداد الرياضي 15.00

الأربعاء 24 أبريل
نهضة بركان- يوسفية برشيد 16.00

برنامج الدورة 25

الجمعة 19 أبريل
الكوكب المراكشي- أولمبيك خريبكة 20.00

السبت 20 أبريل
يوسفية برشيد- المغرب التطواني 16.00
مولودية وجدة – الدفاع الجديدي 16.00
أولمبيك آسفي – الجيش الملكي 18.00
سريع وادي زم- شباب الريف الحسيمي 20.00

الأحد 21 أبريل
الوداد الرياضي – الرجاء الرياضي 16.00
اتحاد طنجة- نهضة بركان 18.00
الفتح الرياضي – حسنية أكادير 20.00

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق