الرياضة

أسود القاعة يستعدون لبلجيكا بتطوان

دخل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة معسكرا تدريبيا مغلقا في تطوان أمس (الخميس)، ويستمر إلى 12 أبريل الجاري، وذلك للتحضير لمباراتي بلجيكا في ثامن و10 من الشهر نفسه بالقاعة المغطاة الطيب البقالي في تطوان، ضمن استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2020 بالمغرب.
ويسعى هشام الدكيك من وراء المباراتين الإعداديتين إلى الوقوف على جاهزية مجموعة من اللاعبين واختبار آخرين، قبل الحسم في اللائحة النهائية، التي سيعتمدها في نهائيات كأس إفريقيا، التي تحتضنها العيون في 2020.
ووجه الدكيك الدعوة إلى خمسة محترفين، وهم جواد محمد وبلال البقالي وسفيان المسرار من مونبوليي الفرنسي ونبيل أكعزون من إف سي مارلين الهولندي وأنس العيان من لينكس لاتنيا الإيطالي، إضافة إلى استدعاء 14 لاعبا من البطولة من أجل المشاركة في مباراتي بلجيكا.
وضمت اللائحة النهائية سعد كنية ويوسف مزراعي وعبد اللطيف فاتي من فتح سطات ورضا الخياري من المدينة العليا القنيطرة وعمر بوحكين وإدريس الرايس من أجاكس طنجة وعبد الكريم نبية وعلال المعروفي وسامي حمداني من أتليتيكو القنيطرة ويونس العصعاص من سبو القنيطرة وجمال البصاحي من صقر أكادير وأيوب الوندوري من دينامو القنيطرة وزكرياء كاويري من لوكوس القصر الكبير.
ع. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق