اذاعة وتلفزيون

نيللي وعبد العزيز يحرجان مهرجان تطوان

غابا عن حفل تكريمهما دون توضيح الأسباب

أحرج الممثلان المصريان كريم عبد العزيز ونيللي كريم منظمي مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط، وغابا عن حفل تكريمهما، رغما أنهما أكدا، في وقت سابق حضورهما.

وحسب المعلومــات التي توصلت بها “الصباح”، فــإن الممثلين قــدما اعتــذارهمــا لمســؤولي المهــرجان، دون توضيح أسباب غيابهما وهل له علاقــة بالتزامــات فنية، سيما أن أغلــب الممثلين يحضرون لأعمال رمضانية.

وكان مــن المقرر تكرم نيللي في اختتام الدورة 25 للمهرجان، في الحفل، الذي احتضنته قاعة سينما “إسبانيــول” في تطـوان، قبل أن يفاجأ الجمهور بغيابها.

وفي سياق متصل، لن تطل نيللي على جمهورها من خلال الاعمال الرمضانية، مؤكدة أن مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “النصابين” لن يلحق بدراما رمضان.
كما عللت الممثلة المصرية غيابها برغبتها في الحصول على عطلة بعد سنوات عديدة من الظهور على شاشة التلفزيون في رمضان.

ويعد مسلسل “النصابين” من إنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت، ومن تأليف عمرو الدالي ووائل درويش وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين، ومن المنتظر أن يستأنف فريق العمل تصوير المسلسل قريبا، على أن يتم عرض المسلسل خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم كان مسلسل “اختفاء” من إنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت، ومن تأليف أيمن مدحت وبطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح وهشام سليم وبسمة ونخبة من النجوم، وتم عرضه على الشاشة الصغيرة في رمضان الماضي.

كما تقوم نيللي كريم حاليا بتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” تأليف الكاتب أحمد مراد، وبطولة كريم عبد العزيز وهند صبري وإياد نصار وتارا عماد، وإخراج مروان حامد.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق