الرياضة

أوشلا: لن أدرب جمعية سلا مستقبلا

قال إن إصرار شكري دفعه للعودة وسيكون آخر موسم له بالفريق
أعلن حسين أوشلا، مدرب الجمعية الرياضية السلاوية، أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق، ولن يعود إلى تدريبه مستقبلا، مهما كانت الظروف.
وأوضح أوشلا في تصريح لـ «الصباح» أنه «إذا كانت بطولتا القسم الوطني الأول والثاني تضم 32 فريقا، فبالنسبة إليه يوجد 31 فقط، في إشارة إلى استبعاد الجمعية السلاوية من حساباته، مضيفا أن عودته في الدورات الأخيرة كانت بسبب رغبة عبد الرحمان شكري، رئيس الفريق، في قيادة الفريق في ما تبقى من مباريات البطولة.
وأضاف أوشلا أنه يكن احتراما للرئيس، وتربطه به علاقة كبيرة، وأنه قرر العودة إلى تدريبه، بسبب إصراه ، مشيرا إلى أن القرار الذي اتخذه بعدم تدريب الفريق مستقبلا، يرجع إلى كثرة اللغط عليه.
وصرح أوشلا أن الحملة التي يقودها ضده عدد من الأشخاص، ضمنهم قدماء لاعبي الفريق، دفعته إلى أن يتخذ القرار، وطالبهم بالالتفاف حول الفريق في السراء والضراء، وليس في الوقت الذي يعاني فيه المشاكل، ومتمنيا أن يساهم أبناء المدينة في بناء الفريق أكثر من هدمه.
وأبدى أوشلا أمله في أن تكون المجهودات التي يبذلها البعض خارج الملعب، مبذولة داخله، من أجل تمكين الفريق من الذهاب بعيدا وبشكل إيجابي في اتجاهه الصحيح، وذلك لإعادته إلى مكانته الطبيعية، بين أندية القسم الوطني الأول.
ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق