fbpx
حوادث

اعتقال جانح قتل أمه بتازة

اعتقلت الضابطة القضائية للدرك بالمركز القضائي بتازة، جانحا عمره 26 سنة، له سوابق متعددة، قتل والدته بسكناهما في دوار جبورة بجماعة مكناسة الشرقية، قبل إحالته الأسبوع الماضي على الوكيل العام باستئنافية تازة، بجناية “الضرب والجرح المؤديين إلى الموت في حق الأصول”.

وحاصرت عناصر الدرك بقيادة قائد المركز القضائي، المتهم، في المنزل الذي تحصن به مساء الأربعاء الماضي في انتظار الفرار عبر غابة مجاورة، إلا أن سرعة التدخل أفشلت المحاولة قبل أن يقع في قبضة الدرك دون أن يبدي أي مقاومة، ليقتاد إلى تازة ويوضع رهن الحراسة النظرية ويستمع إليه في محضر رسمي.

ورغم قتله والدته، بقي الجاني الذي قضى عقوبات حبسية بسبب اعتداءاته المتكررة على والديه، مرابطا بالمنزل دون أن يفر أو يخاف من أي رد فعل من أفراد عائلته، الذين هجروا الدوار بسبب مشاكله، إلا فتاتين بقيتا معه وسبق له أن اعتدى عليهما جنسيا قبل اعتقاله ومتابعته وضغط الأم عليهما للتنازل لفائدته.

وعاد المتهم إلى المنزل مساء، وبحث طويلا بالمطبخ عما يقتات به، دون أن يعثر على أي شيء جاهز للأكل، ما أجج غضبه ليدخل في ملاسنات مع والدته البالغة من العمر 64 سنة، التي عاتبته على كسله وطلبت منه إعداد ما يحتاجه، قبل أن يضربها ويسقطها على الأرض.

حميد الأبيض (فاس)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق