fbpx
الرياضة

الفرصة الأخيرة للرجاء

مطالب بالفوز بملعب أوطوهو وانتظار تعثر الحسنية
يلعب الرجاء آخر أوراقه في دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، بملعب أوطوهو دويو الكونغولي في الثانية ظهرا، بخيار الفوز وانتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة، بين حسنية أكادير ونهضة بركان في التوقيت نفسه.
وسيكون على الرجاء الذي استعاد أغلب لاعبيه، تحقيق الفوز الأول له في هذا الدور، ثم انتظار تعثر حسنية أكادير، بما أن الفريق الأخضر يتوفر على أربع نقاط فقط في الرتبة الأخيرة، فيما يتوفر حسنية أكادير وأوطوهو دويو على خمس نقاط، فيما ضمن نهضة بركان المتصدر ب 11 نقطة تأهله إلى ربع النهاية.
ويبحث الحسنية بدوره عن التأهل، بتحقيق الفوز على نهضة بركان، وانتظار تعثر أوطوهو أمام الرجاء، بما أن الفريق الكونغولي متفوق على الحسنية في فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينهما.
ولم يحقق الرجاء أي فوز في هذا الدور، إذ تعادل في أربع مباريات، وانهزم في واحدة بملعبه أمام نهضة بركان، وباتت أمامه فرصة أخيرة أمام أوطوهو دويو لضمان التأهل، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه القاري.
ومن المنتظر أن يعتمد المدرب باتريس كارتيرون على التشكيلة نفسها التي لعبت مباراة نهضة بركان الأخيرة بالبطولة، والتي شهدت فوز الفريق الأخضر بسبعة أهداف لثلاثة، فيما تحوم شكوك حول مشاركة بعض اللاعبين بسبب الإصابة، مثل الدولي الكونغولي ليما مابيدي وإبراهيما نياسي، ويواصل عبد الجليل جبيرة غيابه بسبب الإصابة.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق