fbpx
اذاعة وتلفزيون

الفاضلي تبحث عن مكان لها في رمضان

رفضت كشف تفاصيل عملها الفكاهي الجديـد حتـى تتوصل بالموافقة على بثه

قالت الكوميدية المغربية حنان الفاضلي، إنها حضرت لعمل فكاهي جديد، ووضعت لمساتها الأخيرة عليه، على أمل عرضه خلال رمضان.

وأوضحت الفاضلي، أنها لم تتوصل بعد بالقرار النهائي للقناة التي اقترحت عليها العمل، مضيفة أنها خلال الأسابيع المقبلة سيكون لديها الجواب.

ورفضت الفاضلي الحديث عن تفاصيل العمل الذي من المنتظر أن تعود به إلى شاشة التلفزيون، إذ اختارت تأجيل الأمر إلى غاية التوصل بالموافقة.

وينتظر أن تشرع الفاضلي مباشرة بعد أن تحدد القناة موقفها من العمل الجديد، في تصوير مشاهده الأولى، على أن تسلمه في الوقت المحدد، وأن يكون ضمن شبكة برامج رمضان.
وستستعين الفاضلي، كما جرت العادة، بشقيقها عادل، الذي سيتكلف باخراج العمل، علما أنها ضمن خلية الكتابة.

وفي سياق متصل، دخلت حنان الفاضلي، سباق رمضان 2017، بسلسلة فكاهية، كانت ضمن شبكة برامج القناة “الأولى”، وهي السلسلة التي أعادتها إلى التلفزيون بعد سنوات من الغياب.
وقالت الفاضلي إنها بعد سبع سنوات من الغياب، اضطرت إلى الوقوف وقفة تأملية، عند الأعمال التي قدمتها في مسارها الفني، وأيضا عند أعمال عدد من الفكاهيين وجديد الساحة الفنية، وذلك لتحديد الطريقة التي ستعود بها إلى الواجهة، قبل أن تضيف أنها بناء على النتائج التي توصلت إليها، قررت أن تطل على جمهورها مرة أخرى، من خلال سلسلة “النيت”.

وأضافت المتحدثة ذاتها في حديث سابق مع “الصباح”، أنها لمست تجاوب الجمهور مع السلسلة، مشيرة إلى أنها لا تملك خلطة سحرية، تجعل العمل ناجحا مائة في المائة، لكنها، قامت بمجهودات كبيرة، رفقة فريق العمل، ليكون مميزا “اشتغلنا بضمير مهني، وبإخلاص ودون غش.

والمهم بالنسبة إلي، أنني مقتنعة بما قدمته والذي عدت به إلى شاشة التلفزيون، وحريصة من خلاله على احترام الجمهور الذي يبقى له الحكم الأخير”.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق