fbpx
الرياضة

“الكاك” يوقف قطار الزمامرة بعد 22 محطة

رجاء بني ملال ينفرد بالمطاردة بعد تعثر «الماص» وتادلة يغرق
نجح النادي القنيطري في إلحاق أول هزيمة بنهضة الزمامرة هذا الموسم، عندما فاز عليه بهدف لصفر في المباراة، التي جمعتهما أول أمس (السبت) بملعب أحمد شكري في الزمامرة، لحساب الدورة 23 من منافسات بطولة القسم الثاني.
وظل نهضة الزمامرة صامدا في 22 مباراة متتالية، فاز في 12 وتعادل في 10، ليحافظ على نظافة شباكه في 1980 دقيقة، قبل أن يتلقى أول هزيمة له منذ بداية الموسم الجاري، بعدما نجح المهاجم الكامروني من إحراز هدف القنيطريين في الدقيقة 84.
وحافظ نهضة الزمامرة على صدارة الترتيب رغم خسارته ب46 نقطة، فيما ارتقى النادي القنيطري إلى المركز الثالث ب36 نقطة.
وانفرد رجاء بني ملال بمركز الوصافة، بعدما حقق فوزا هاما خارج ميدانه على حساب شباب بنكرير بهدف لصفر، ب38 نقطة، بفارق نقطتين عن المغرب الفاسي والنادي القنيطري، وبالتالي ينعش حظوظه في المنافسة على انتزاع بطاقة الصعود إلى القسم الأول.
ولم يستغلل المغرب الفاسي عاملي الجمهور والملعب، بعد تعادله أمام شباب أطلس خنيفرة بهدف لمثله، ليضيع فرصة الانفراد بمركز الوصافة، فيما ارتقى الفريق الخنيفري إلى المركز الثامن ب29 نقطة.
ويواصل وداد تمارة الزحف نحو مقدمة الترتيب في صمت، بعد فوزه على النادي السالمي بهدف لصفر، ليحتل المركز الرابع ب34 نقطة.
وعمق جمعية سلا جراح قصبة تادلة في أسفل الترتيب، عندما هزمه بملعبه بهدفين لواحد، ليقبع الفريق التادلاوي في المركز الأخير ب18 نقطة، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز قبل الأخير شباب المسيرة، المنهزم أمام أولمبيك الدشيرة بهدفين لصفر.
وفي باقي المباريات، فاز اتحاد سيدي قاسم على وداد فاس بثلاثة أهداف لصفر، فيما تعادل اتحاد الخميسات أمام وداد فاس دون أهداف.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق