fbpx
الرياضة

الوداد بأبيدجان للاقتراب من التأهل

استقبال خاص للفريق والنهيري وأووك يغيبان وأوكيشوكو يعود

يواجه الوداد الرياضي اليوم (السبت)، في الخامسة، أسيك أبيدجان الإيفواري بملعب روبير شامبرو، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، في مباراة مصيرية، تنقلها قناة «بي إن سبور» الرياضية.

ويحتل الوداد صدارة المجموعة مع ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي بسبع نقاط، فيما يعتبر أسيك أبيدجان المباراة حاسمة بالنسبة إليه، بحكم احتلاله للرتبة الثالثة بأربع نقاط رفقة لوبي ستارز النيجيري.
ويدخل الوداد هذه المباراة محروما من محمد النهيري بسبب الإنذارات، وبديع أووك المصاب، فيما تعرف عودة النيجيري غابرييل أوكيشوكو الذي تعافى من إصابة في الكتف، تعرض لها في وقت سابق أمام سريع وادي زم في بطولة اتصالات المغرب.

واستقبل الفريق الأحمر بأبيدجان أول أمس (الخميس) بترحاب كبير، إذ تجمعت جماهير أمام مقر الإقامة لالتقاط الصور مع اللاعبين، فيما نال الشيخ كومارا تحية خاصة.
ويلعب ماميلودي صانداونز، منافس الوداد على الصدارة مباراة مهمة هو الآخر أمام لوبي ستارز النيجيري، في اليوم نفسه في الثامنة مساء، لتتحدد معالم المجموعة بشكل كبير قبل الجولة الأخيرة، التي يواجه فيها الوداد الفريق الجنوب إفريقي بملعبه الأسبوع المقبل.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى