fbpx
الرياضة

الأرجنتين تدعو ميسي لمواجهة الأسود

سكالوني: اللاعب أعجب بأداء المنتخب ويرغب في المحاولة من جديد

رد الاتحاد الأرجنتيني بقوة على مناورات برشلونة للحيلولة دون مشاركة نجمه ليونيل ميس، في مباراتي فنزويلا والأسود في مارس الجاري، وأكد قبول اللاعب دعوة الناخب الوطني وحضوره المشاركتين المقبلتين.

وكشف ليونيل سكالوني، مدرب “الطانغو” أول أمس (الخميس) ببوينوس أيريس، عن لائحة اللاعبين المدعويين لخوض المباراة الودية أمام الأسود.
ويوجد نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي، على رأس هذه اللائحة التي نشرها الاتحاد الأرجنتيني للعبة على موقعه الإلكتروني.

وبعد 15 يوما، سيعود ميسي إلى المنتخب الأرجنتيني في إطار الاستعدادات لكأس “كوبا أمريكا” التي ستحتضنها البرازيل في يونيو المقبل.
وسيخوض “الطانغو” مباراتين وديتين أولاهما أمام فنزويلا يوم 22 مارس الجاري بمدريد، قبل أن يحط الرحال بطنجة في 26 مارس لمواجهة الأسود.

وكانت آخر مباراة لميسي مع منتخب بلاده عندما خسر أمام فرنسا 3 – 4 في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، إذ قرر بعدها الابتعاد عن صفوف المنتخب الأرجنتيني.

وقال سكالوني، في مؤتمر صحافي بمركز تدريب المنتخب بإيزيزا، ضواحي العاصمة بوينوس أيريس “بالنسبة للجميع، كان مونديال روسيا خيبة كبرى، وبالنسبة إلى ميسي كان خيبة أكبر، وكان القرار ألا ينضم من جديد إلى المنتخب، وبعد ذلك، وبناء على المباريات الودية التي تابعنا ونحن نخوضها، أعجبه أداء المنتخب، إنه يرغب في المحاولة مرة جديدة”.

وأضاف أن ميسي يفضل الانضمام إلى منتخب بلاده على الخلود للراحة، رغم الجدول الزمني الحافل لبرشلونة في نهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن ” ليو مدعو ، وسنرى إذا ما كان سيخوض مباراة واحدة أو اثنتين”.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى