fbpx
الرياضة

الإدريسي مهدد بالغياب عن الأسود

مسطرة التأهيل تؤخر التحاق اللاعب بالمنتخب الوطني

بات أسامة الإدريسي، الدولي المغربي والمحترف بأزيد ألكمار الهولندي، مهددا بالغياب عن مباراة مالاوي في 22 مارس الجاري لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ولن يكون بإمكان الإدريسي المشاركة في هذه المباراة، بسبب مسطرة تأهيله لدى الاتحاد الدولي “فيفا”، فيما سيكون حاضرا أمام الأرجنتين، بما أن القانون لا يمنع من مشاركته في مباراة إعدادية.

وطالبت الجامعة اللجنة المكلفة بتأهيل اللاعبين ب”فيفا” بضرورة الإسراع في الحسم في ملف اللاعب الإدريسي قبل منتصف مارس الجاري، حتى يكون مؤهلا قانونيا للمشاركة في مباراة مالاوي.

وعلمت “الصباح”، أن هيرفي رونار، الناخب الوطني ينتظر الضوء الأخضر من “فيفا”، من أجل توجيه الدعوة إليه رسميا للمشاركة في مباراتي مالاوي والأرجنتين.

وعبر الإدريسي عن افتخاره باللعب للمنتخب الوطني، بعدما فضله على نظيره الهولندي، مقدما شكره الكبير للجماهير المغربية، التي شجعته على اتخاذ البادرة.

وأثنى الإدريسي على دعم زملائه بالمنتخب بعد استقباله بشكل لائق في وقت سابق، كما أشاد بالناخب الوطني هيرفي رونار ورئيس الجامعة فوزي لقجع.

ويسافر إدريس لكحل، إداري المنتخب الوطني، إلى مالاوي في منتصف مارس الجاري من أجل تفقد إقامة الأسود، قبل الحلول بالعاصمة ليغونغوي.

ويحل المنتخب الوطني ضيفا على نظيره المالاوي في 22 مارس الجاري، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لمصر 2019.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى