fbpx
الرياضة

الزمامرة يقترب من الصعود

«الكاك» وبني ملال يتعثران والمسيرة يوقف انتصارات «الماص»

بات نهضة الزمامرة قريبا من حسم بطاقة الصعود إلى القسم الأول، بعدما وسع فارق النقاط عن مطارديه إلى 11 نقطة، عقب فوزه خارج الميدان على جمعية سلا بهدف لصفر أول أمس (السبت) بملعب أبو بكر أعمار في سلا، لحساب الدورة 22 من منافسات البطلة.

واستفاد نهضة الزمامرة من تعثر مطارديه، خاصة المغرب الفاسي، الذي انهزم أمام شباب المسيرة، وبالتالي رفع رصيده إلى 46 نقطة، دون أن أي هزيمة إلى الآن.
وسيكون نهضة الزمامرة أمام فرصة اقترابه أكثر من حسم الصعود، إذا فاز على النادي القنيطري في الدورة المقبلة.

ومني المغرب الفاسي بهزيمة أمام شباب المسيرة بهدف لصفر أول أمس (السبت)، ليضيع تعزيز موقعه في الرتبة الثانية، المؤدية إلى الصعود.

وضيع رجاء بني ملال فرصة سانحة للانفراد بالمركز الثاني، عندما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف لصفر أمام اتحاد سيدي قاسم، الذي نجح في تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة.
وأضاف الفريق الملالي نقطة إلى رصيده، والتي خولت له احتلال المركز الثاني إلى جانب «الماص» ب35 نقطة.

أما النادي القنيطري، فخيب آمال جماهيره، بتعثره بميدانه أمام وداد تمارة بهدفين لواحد، في المباراة التي جرت دون جمهور بالملعب البلدي بالقنيطرة، ليحافظ على المركز الثالث ب33 نقطة.
وحقق شباب أطلس خنيفرة فوزا هاما على شباب قصبة تادلة بهدف لصفر، وتعادل النادي السالمي أمام شباب بنكرير بصفر لمثله، كما عاد أولمبيك الدشيرة بتعادل ثمين أمام الراسينغ البيضاوي بهدفين لمثلهما، شأنه شأن اتحاد الخميسات أمام وداد فاس.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى