fbpx
اذاعة وتلفزيون

“ليلة نجوم الشاشة” تحتفي بمطاع

سيحظى الفنان عبد القــادر مطاع بتكريم خلال النسخـة المقبلة من تظاهــرة “ليلة نجـوم الشاشة”، والذي سيكون عبارة عن منحه دعما ماليا لمساعــــدته، خاصة أن فــرص المشــاركة في أعمال فنية أصبحت بالنسبة إليه خلال الفترة الراهنة أقل بكثير مما كانت عليه في عقود سابقة.

وساهم الوضع الصحي للفنان عبد القادر مطاع في ابتعاده عن الساحة الفنية، التي يعتبر واحدا من أبرز الأسماء فيها والذي سبق أن شارك في أعمال كثيرة وجسد شخصيات حققت شهرة واسعة من بينها “الطاهر بلفرياط” في مسلسل “ستة من ستين”، الذي عرض سنة 1987.

ويأتي تقديم الدعم المالي للفنان عبد القادر مطاع في “ليلة نجوم الشاشة”، حسب ما أكدته مصادر، في تصريحها ل”الصباح” بعد أن حظي من قبل بتكريم من قبل إدارة التظاهرة ذاتها سنة 2015.
يشار إلى أن الفنان عبد القادر مطاع سبق في كثير من تصريحاته أن سلــط الضــوء على معاناتــه بعــد فقــدان نعمــة البصر، الأمــر الذي قلل من فرص مشاركته في أعمال كثيرة وانعكس على وضعه الاجتماعي.

جدير بالذكر أن “ليلة نجوم الشاشة” تعتبر تظاهرة للاحتفاء بعدد من الوجوه الذين قدموا أعمالا ناجحة، كما أنها تولي اهتماما في كل دورة بمساعدة أحد الفنانين الذي يعاني وضعا صعبا.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى