fbpx
الرياضة

الورزازي يتراجع عن الاستقالة

تراجع فؤاد الورزازي، رئيس اللجنة المشرفة على تسيير الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن مغادرة الفريق، بعد أن لوح بالرحيل بسبب الأجواء المشحونة داخل محيطه.
وساهمت تدخلات كريم أبو عبيد، الرئيس السابق للكوكب، في ثني الورزازي عن الرحيل، وأبدى استعداده لدعم الفريق ماديا ومعنويا.
وقال أبو عبيد، في اتصال مع “الصباح”، إن كل المحبين الغيورين على الكوكب يجب أن يلتفوا حول فريقهم، ووضع مصلحته، فوق كل اعتبار”.
وأصاف أبوعبيد “نحن مستعدون لدعم الورزازي،  لمواصلة المسار، وسنضع رهن إشارته إمكانيات مالية مهمة، بتعاون مع شركاء لنا، من أجل تجاوز الأزمة الحالية، وتحضير فريق قوي في الموسم المقبل».
وأضاف أبو عبيد” لا خوف على الكوكب، وأتمنى أن تصب كل التدخلات في مصلحة الفريق، والابتعاد عن التطاحنات التي لا تخدم مصلحة فريقنا الغالي”.
وأكد أبوعبيد أن لا نية له في الترشح لرئاسة النادي، موضحا “ظروفي لا تسمح لي بتولي الرئاسة، وأعتذر لكل المحبين الذين يمتنون ذلك، غير أنني أعد بدعم الفريق ماديا ومعنويا، ونتدارس رفقة الورزازي، سبل ضمان البقاء في الموسم الحالي، وإعداد فريق ينافس على الرتب الأولى في الموسم المقبل”.
وختم أبو عبيد حديثه قائلا “أملي كبير  في أن يلتئم شمل المراكشيين، ويلتفوا حول فريقهم، وأؤكد لهم أننا سنعمل على توفير ميزانية مهمة من أجل رؤية كوكبنا الغالي ضمن الفرق الكبرى بالمغرب».
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق