fbpx
الرياضة

فيرير يطلب مهلة لتمديد عقده

المدرب الإسباني قال إن «الكلاسيكو» مباراة بثلاث نقاط
طلب كارلوس ألوس فيرير، مدرب الجيش الملكي، مهلة للتفكير قبل تمديد عقده مع الفريق لموسمين إضافيين، بعد النتائج الإيجابية، التي حصدها في المباريات الأخيرة.
وكشف مصدر مسؤول أن إدارة الجيش والمدرب الإسباني اتفقا على تأجيل الحسم في تمديد العقد إلى موعد لاحق، إلى حين اقتراب إسدال الستار عن منافسات البطولة، حتى تتضح مجموعة من المعطيات المرتبطة بالأهداف المسطرة سلفا. وحسب المصدر نفسه، فإن كارلوس ألوس بات أكثر رغبة في مواصلة مهامه مع الجيش الملكي لسنوات إضافية، لارتياحه في الأجواء السائدة بالفريق.
وعلمت “الصباح”، أن المدرب كارلوس توصل بعروض من بعض الوكلاء من أجل تدريب فرق وطنية في الموسم المقبل، إلا أنه فضل عدم دراستها احتراما للعقد الذي يربطه بالجيش إلى غاية 30 يونيو المقبل.
وتولى المدرب الإسباني تدريب الجيش الملكي قبل شهر، خلفا للمدرب الوطني امحمد فاخر، المستقيل، ونجح في حصد نتائج إيجابية في خمس مباريات حقق الفوز في ثلاث، وتعادل في واحدة، وانهزم في أخرى، ليرتقي في سلم الترتيب.
من ناحية أخرى، اعتبر كارلوس ألوس مباراة الرجاء ذات أهمية قصوى بالنسبة إلى الجماهير العسكرية واللاعبين، خاصة أنها ستجرى على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
وقال المدرب الإسباني إن “الكلاسيكو” مباراة بثلاث نقاط، رغم قوة المنافس، الذي يتوفر على مجموعة متكاملة ومنسجمة، قبل أن يضيف “في حال الفوز على الرجاء الرياضي سنحصل على جرعة معنوية كبيرة، وسنمنح ثقة أكثر إلى جماهيرنا من أجل مواصلة دعمنا ومؤازرتنا”.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق