fbpx
الرياضة

كارتيرون تحت الضغط

«فيفا» ينتظر 100 مليون من الفريق الأخضر
يخوض الرجاء ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، مباراة اليوم (الأربعاء) أمام الجيش الملكي، تحت ضغوط كبيرة، بعد الهزيمة أمام نهضة بركان قبل أيام بأربعة أهداف لاثنين بالملعب نفسه، لحساب الجولة الثالثة من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، فيما تنتظره مباراة العودة نهاية الأسبوع الجاري ببركان.
وأكدت مصادر مطلعة أن إدارة الرجاء لا تنوي التخلي عن كارتيرون، لكن نتيجة مباراة الجيش مهمة، من أجل الحفاظ على الثقة بين الطرفين، خاصة بعد الغضب الجماهيري الكبير من هزيمة بركان، وهو الأمر الذي أبلغ به الرئيس جواد الزيات المدرب، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز أمام الفريق العسكري، المنتشي بفوز في الدورة السابقة على حسنية أكادير بملعب أدرار بهدفين لواحد.
وتعتبر المباراة فرصة أخيرة للرجاء، إذا ما أراد المنافسة على لقب البطولة، خاصة أن فارق النقاط مع المتصدر الوداد بات 14 نقطة، مع ثلاث مباريات ناقصة للفريق الأخضر.
من جهة ثانية، ينتظر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، 100 مليون سنتيم اليوم (الأربعاء) من الرجاء الرياضي، بعدما تم الحكم لصالح الدولي الغاني محمد ياكوبو ب 150 مليونا.
ومن المنتظر أن يبعث الفريق الأخضر ما تبقى من المبلغ اليوم (الأربعاء)، لتفادي عقوبة من الاتحاد الدولي، يمكن أن تصل إلى خصم النقاط من ترتيب بطولة اتصالات المغرب.
وسبق لياكوبو أن انضم إلى الرجاء في عهد المدرب الهولندي رود كرول، لكنه لم يقتنع باللاعب الذي فسخ عقده في النهاية مع الفريق البيضاوي، ليفضل متابعته لدى الجهاز الدولــي للمطالبة بمستحقاته.
ووصلت نزاعات الرجاء مع اللاعبين إلى مبالغ كبيرة، بلغت أربعة ملايير، ساهمت في الفترة الأخيرة في ارتفاع ديون الفريق، لكن الإدارة الحالية حاولت منذ توليها زمام الأمور، التقليص منها عبر حل بعض النزاعات، وتفادي أخرى جديدة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق