fbpx
الرياضة

بلماحي مستمر في رئاسة الدراجات

انتخب نهاية الأسبوع الماضي، مكتب مديري جديد للجامعة الملكية للدراجات، برئاسة محمد بلماحي، خلال الجمع العام الذي انعقد في مقر الجامعة، بحضور رؤساء العصب الجهوية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة البالغ  عددها 63 جمعية.

ونظم هذا الجمع تطبيقا لمقتضيات القانون رقم 09. 30 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة، واستكمالا لعمل جامعة الدراجات، من أجل الحصول على التأهيل من طرف وزارة الشباب والرياضة، إذ يمثل الأعضاء الجدد 15 العصب الجهوية والجمعيات الرياضية والحكام والمدربين.

ويضم المكتب المديري الجديد للجامعة، النعم ميارة (ممثل عصبة الصحراء) ورشيد التباتي (ممثل عصبة جهوية) والعياشي بحشاش (ممثل عصبة جهوية) وعبد الرزاق مخلص (ممثل عصبة جهوية) وكريمة صلاح الدين (ممثلة جمعية) ولحسن بوطيب (ممثل جمعية) وخلدون عبد الخالد (ممثل جمعية) وأحمد رئيس (ممثل جمعية) ومحمد سعيد بنزكري (ممثل جمعية) ورشيد شدادي (ممثل جمعية) وعلي العشاق (ممثل جمعية) وسمير اقبيبو الوزاني (ممثل جمعية) محمد كاتم (إطار رياض) ولحسن خرسي (ممثل الحكام).

وقال بلماحي، في تصريح صحافي، إن “انتخاب المكتب المديري الجديد حدث مهم يأتي من أجل ملاءمة قوانين الجامعة مع القوانين المتعلق بالتربية البدنية والرياضة، تعزيزا لعمل الجامعة حتى تكون في مستوى تطلعات أسرة رياضة الدراجات ومحبي هذه الرياضة بالمغرب”.

ونوه بلماحي بمستوى الفرق الوطنية، إذ أكد أنها باتت مستعدة للتنافس على الألقاب في المنافسات القارية والعالمية، من أجل رفع راية المغرب في هذه الملتقيات.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق