fbpx
الرياضة

السوبر الإفريقي مهدد بالإلغاء

كشفت مصادر إعلامية تونسية نقلا عن جهات داخل اللجنة الأولمبية القطرية، أن قطر تتجه نحو إلغاء السوبر الإفريقي المقرر أن يجمع بين الرجاء الرياضي والترجي التونسي.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الاتحاد القطري لكرة القدم يتابع عن كثب غضب الجماهير التونسية، ويتخوف من حدوث بعض المشاكل، وبالإضافة إلى اختلالات الشركة المكلفة بتنظيم المباراة، الأمر الذي دفعه إلى طلب تأجيل موعد إجراء المباراة في المرة الأولى تمهيدا لاتخاذ قرار إلغاء إجرائها.

واتخذت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قرار إجراء السوبر لأول مرة خارج ميدان الفريق الفائز بلقب دوري عصبة الأبطال، رغم احتجاجات الترجي التونسي، غير أن المباراة تأجلت عن موعدها الأول، وقرر الاتحاد إجراءها في 29 مارس المقبل بقطر.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، الأربعاء الماضي، تأجيل مباراة كأس السوبر المحلي، بين الترجي والإفريقي، التي كان مقررا إجراؤها في الدوحة، إلى أجل غير مسمى.

وأصدر الاتحاد بيانا رسميا، قال فيه إن “تأجيل مباراة كأس السوبر جاء بطلب من الاتحاد القطري لكرة القدم، مع التأكيد على تمسك الجامعة والإدارة الوطنية للتحكيم بتعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة كأس السوبر التي سيتم تحديد موعدها الجديد لاحقا بالتنسيق مع الجانب القطري.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى