fbpx
الرياضة

الزمامرة يهرب عن مطارديه

بني ملال يتعثر و»الكاك» يعود إلى سكة الانتصارات
وسع نهضة الزمامرة فارق النقاط عن مطارديه، بعد فوزه على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعتهما أول أمس (السبت) بالملعب البلدي، لحساب الدورة 20 من منافسات بطولة القسم الثاني.
وحقق الزمامرة فوزه الثاني على التوالي، بعد الأول على شباب المسيرة خارج ملعبه، و11 منذ انطلاق البطولة، مقابل تسعة تعادلات ودون أي هزيمة.
وحافظ الزمامرة على صدارة الترتيب ب43 نقطة، مبتعدا عن أقرب مطارديه المغرب الفاسي بثماني نقاط، وبالتالي يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق حلم الصعود إلى القسم الأول.
وأزاح المغرب الفاسي رجاء بني ملال من مركز الوصافة، بفوز الأول على الراسينغ البيضاوي بهدف لصفر، وهزيمة الثاني أمام اتحاد الخميسات بالنتيجة نفسها بملعب 18 نونبر في الخميسات.
وصعد «الماص» إلى المركز الثاني بهدف أنس عزيم، اللاعب السابق لوداد فاس والجيش الملكي وأولمبيك خريبكة، بفارق نقطة واحدة عن رجاء بني ملال، الذي تراجع إلى المركز الثالث ب34 نقطة.
وعاد النادي القنيطري إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على جمعية سلا بأربعة أهداف لاثنين في المباراة التي جمعتهما أول أمس (السبت) بالملعب البلدي في القنيطرة، وتابعها أزيد من 3 آلاف متفرج.
وقلص «الكاك»، الرابع ب33 نقطة، فارق النقاط عن صاحب المركز الثاني المغرب الفاسي، بنقطتين فقط، ليتدارك هزيمته أمام شباب خنيفرة في المباراة قبل الماضية، فيما تراجع الفريق السلاوي إلى المركز العاشر ب25 نقطة.
وحقق اتحاد الخميسات الأهم بفوزه بهدف لصفر على رجاء بني ملال، الذي ينافس على بطاقة الصعود، ليرتقي إلى المركز الثامن ب26 نقطة. وبخصوص نتائج باقي المباريات، تغلب أولمبيك الدشيرة على وداد فاس بهدفين لصفر وفاز اتحاد سيدي قاسم على النادي السالمي بثلاثة أهداف لاثنين، وتعادل وداد تمارة أمام شباب بنكرير دون أهداف، فيما تعادل شباب قصبة تادلة أمام شباب المسيرة بهدف لمثله.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى