fbpx
الرياضة

الجمهور يمنع تداريب الكوكب

طالب العمدة بمحاسبة المسؤولين وظهير يستقيل
حال أفراد من جمهور الكوكب المراكشي دون إجراء الحصة التدريبية لأول أمس (الخميس)، بعد أن توجهوا إلى ملحق الملعب الكبير وطلبوا من اللاعبين العودة إلى مستودع الملابس. وأكد مصدر حضر الواقعة أن مجموعة من المشجعين حلت بالملعب، تزامنا مع الحصة التدريبية التي حضرها أيضا الرئيس فؤاد الوارزازي، مطالبة اللاعبين بعدم إجراء الحصة، مخاطبة إياهم بعبارة “نتوما بحال تدربتو بحال ما تدربتوش ماكديرو والو».
وانخرط المشجعون في حديث مع الورزازي، مطالبين إياه بالكشف عن أسباب فشل الفريق، والإفصاح عن هوية من يتسبب في معاناة الكوكب، ما فسره الورزازي خلال حديثه مع المشجعين، بوجود صراعات وغياب التجانس بين مكونات الفريق.
وتزامنت الواقعة مع حضور محمد العربي بلقايد، عمدة مراكش، الذي حضر لتحفيز اللاعبين، ليطلب منه المشجعون، محاسبة مسؤولي الفريق على المنح التي يتسلموها من الجماعة الحضرية، ما رحب به العمدة، رابطا ذلك بجمع الوثائق اللازمة، قبل أن يتوجه إلى مستودع الملابس للقاء اللاعبين.
ومن جانب آخر، قدم يوسف ضهير، رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، استقالته من منصبه، خلال الجمع العام الاستثنائي، المنعقد أول أمس (الخميس)، من أجل ملاءمة القانون الأساسي للنادي مع قانون التربية البدنية والرياضة 30-09. والتحق المشجعون الذين كانوا بالملعب، بالفندق الذي احتضن الجمع، ورابطوا أمام بوابته، قبل أن يعترضوا سبيل محسن مربوح، الرئيس السابق للكوكب، طالبين منه الكشف عن سبب حضوره الجمع، غير أنه لم يقبل الحديث معهم، ما دفعهم إلى مطالبته بالرحيل بلهجة حادة، تطلبت تدخل رجال الأمن لتهدئة الوضع.
وفي السياق ذاته، أعلن محمد علالي عاطفي الملقب ب”الشوفاني”، استقالته من المكتب المديري للنادي المراكشي.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق