fbpx
الرياضة

لاعبو الحسيمة يضربون

هددوا بعدم السفر لبركان بسبب عدم صرف مستحقاتهم
رفض لاعبو شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، إجراء حصة التدريب أول أمس (الخميس)، مهددين بعدم التنقل إلى بركان لإجراء مباراة فريقهم أمام نهضة بركان الأربعاء المقبل، لحساب الدورة 19 من بطولة اتصالات المغرب.
وتشبث اللاعبون المضربون بضرورة توصلهم براتب شهرين، ومنح ثلاث مباريات، إضافة إلى الشطر الثاني من منحة التوقيع.
وعلمت “الصباح” من مصدر مطلع أن لاعبي الفريق حضروا إلى ملعب ميمون العرصي عصر اليوم ذاته، وولجوا مستودعات الملابس، غير أنهم رفضوا الالتحاق بأرضية الملعب.
وأكد المصدر ذاته أن رئيس الفريق سمير بومسعود الذي تراجع عن استقالته، حضر إلى الملعب ووعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم المالية قريبا، محاولا إقناعهم بالعدول عن الإضراب، لكنهم رفضوا مقترحه.
وأكد المصدر ذاته أن اللاعبين سيواصلون إضرابهم عن التداريب إلى حين توصلهم بجزء من مستحقاتهم، وأن العديد منهم يعيش ظروفا مزرية، بل منهم من لم يتمكن من توفير مصاريف التغذية وتلبية بعض الرغبات البسيطة.
وقال أحد اللاعبين رفض الكشف عن اسمه في اتصال مع “الصباح”، إن لاعبي الفريق متخوفون من الوضعية الاستثنائية والحرجة التي يمر منها الفريق، الذي بات بدون مكتب مسير، مضيفا أنهم ملوا من الوعود المقدمة لهم، وأنهم تحفظوا كثيرا على تنفيذ الإضراب في عدة مناسبات، بسبب حرصهم على تغليب مصلحة الفريق المقبل على مباريات هامة، غير أن صبرهم نفد.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق