fbpx
الرياضة

الرجاء يلعب آخر الأوراق الإفريقية

نهضة بركان يبحث عن نتيجة إيجابية يعزز بها حظوظ التأهل
يلعب الرجاء أمام نهضة بركان بملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، غدا (الأحد) في الخامسة، وهو يعلم أن وضعيته ستصبح حرجة في المجموعة الأولى، إذا لم يفز أمام الفريق البركاني.
وتعادل الرجاء في المباراتين الأوليين أمام حسنية أكادير (1-1) وأوطوهو دويو الكونغولي (0-0)، وهو ما يجعل مباراة نهضة بركان مصيرية، يتحتم على الفريق الأخضر تحقيق الفوز فيها، من أجل تقوية حظوظه في التأهل إلى ربع النهاية قبل بداية مرحلة الإياب.
ومن أجل ذلك، حفز المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبيه طيلة الأيام الماضية، بعد الفوز على أولمبيك آسفي بهدف لصفر الأربعاء الماضي لحساب مؤجل الدورة التاسعة من بطولة اتصالات المغرب، إذ سيكون جل اللاعبين متاحين باستثناء عبد الجليل جبيرة، الذي يواصل مرحلة الترويض بعد إزالة الجبيرة.
وتنقل المباراة على قناة «بي إن سبور» القطرية الرياضية، وقناة الرياضية الأرضية، إذ تستأثر باهتمام جماهيري كبير. وبخصوص بركان، متصدر المجموعة الإفريقية بأربع نقاط، فتعتبر مباراة الرجاء هامة بالنسبة إليه، إذ سيحاول تفادي الخسارة، وتحقيق تعادل يقوي مكانته، خاصة بعد الفوز الأخير على حسنية أكادير بهدفين لواحد، فيما تعادل في المباراة الأولى بملعب أوطوهو بهدف لمثله. من جهة ثانية، تعرف المباراة حضورا أمنيا مكثفا، تفاديا لأحداث شغب أخرى بعد تلك التي حدثت بالملعب الشرفي بوجدة الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعت الفريق المحلي ببركان.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق