fbpx
وطنية

استنفار في العدالة والتنمية

لم تتسرب من كواليس العدالة والتنمية معطيات دقيقة بخصوص أسباب حالة الاستنفار التي أعلنتها الأمانة العامة بإطلاق عملية تصحيحية في صفوف هيآت الحزب وأعضائه ومنتخبيه، بالإضافة إلى ترتيبات تحركات تمشيطية للبرلمانيين في ست جهات، في الأسبوع الأخير من الشهر المقبل.

وفي الوقت الذي تتزايد فيه مؤشرات إجراء تعديل حكومي موسع، سرعت الأمانة العامة للحزب إعادة ترتيب قنوات التواصل مع المواطنين وتأطيرهم، والتي بدأت منذ مدة من خلال لقاءات تواصلية عمومية وداخلية أطرها قياديو الحزب من أعضاء الأمانة العامة.

وكشفت الأمانة العامة لـ “بيجيدي” أن اللقاء الأسبوعي العادي المنعقد برئاسة سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، تميز بنقاش سياسي مهم.

وكشف سليمان العمراني، القيادي في الحزب، النقاب عن عزم فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، تنظيم دورته السنوية لقافلــة “المصباح” التي ستتوجه هذه السنة إلــى سـت جهــات، مشيــرا إلى أن “هذا التقليــد السنــوي الهــام والمبدع سيبدأ الجمعـة 29 مارس وسينتهي الأحد 31 مارس”، وأن القـافلـة ستنطلق بمهرجـان خطابي حاشد، قبــل التــوجه إلى ست جهــات، من خــلال تأطيــــر أعضاء الفريق للمواطنين والتواصل معهم لإيصال العمــل الــذي يقــوم به الفــريــق فــي البرلمــان إلــى عموم المواطنين والاستماع إليهــم، وتلقــي ما عندهم من ملفات وقضايا والتواصل معهم والتجاوب مع انتظاراتهم.

ياسين قُطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى