fbpx
الرياضة

ميسي حاضر بطنجة لأجل “كوبا أمريكا”

الصحافة الأرجنتينية واثقة من حضور ميسي أمام الأسود
ذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية بداية الأسبوع الجاري، أن رغبة ليونيل ميسي في المشاركة في كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا» الصيف المقبل، ستعيده إلى المنتخب، الذي يلعب أمام الأسود مباراة إعدادية نهاية مارس المقبل بملعب طنجة.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن نجم برشلونة وافق على العودة إلى المنتخب، لكنه وضع شروطا أمام الاتحاد المحلي، أهمها التعاون مع الناخب الوطني للاستعداد الجيد ل»كوبا أمريكا» المقبلة، والتي ستكون فاصلة في مسيرة الدولي الأرجنتيني رفقة منتخب بلاده، خاصة أنه خسر مباريات نهائية كثيرة في السنوات السابقة.
ويرغب ميسي في الفوز باللقب القاري قبل التفكير في كأس العالم قطر 2022، ولهذا الغرض سيكون حاضرا أمام المنتخب الوطني في مارس المقبل، استعدادا للمسابقة القارية.
وقال كلاوديو شيكي، رئيس الاتحاد الأرجنتيني، في تصريح سابق، إنه متأكد من حضور ميسي، رغم أنه لم يتكلم معه مباشرة، بحكم أهمية المباراة الإعدادية لمسابقة «كوبا أمريكا».
وأضاف المسؤول الأرجنتيني أنه يعلم بحب ميسي لقميص منتخب بلاده، وأنه سيكون حاضرا في كل مباريات المنتخب المقبلة، من أجل الرفع من معنويات زملائه والجماهير التي تنتظر التتويج باللقب الصيف المقبل. ولم يعلن ميسي اعتزاله بعد خيبة الأمل في كأس العالم، والإقصاء المرير على يد منتخب فرنسا، غير أن وسائل إعلام محلية قالت إنه غاضب ولن يعود للمنتخب مجددا.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى