fbpx
اذاعة وتلفزيون

جوليا كفيفة “للمرة المليون”

عادت المغنية المغربية جوليا إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة، صورتها على طريقة الفيديو كليب، تحمل عنوان «للمرة المليون»، اختارت أن تكون «راي».

وتعاونت جوليا في أغنيتها الجديدة مع دريسي العربي، في كتابة كلماتها، فيما تكلف شاكر بالتوزيع الموسيقي، وهي من انتاج شركة «زووم 7». وصورت جوليا صاحبة البحة الجبلية، مشاهد الفيديو كليب بطنجة، بفكرة مميزة، إذ جسدت جوليا دور كفيفة اكتشفت بالصدفة خيانة زوجها لها، فقررت إنهاء علاقتهما، رغم محاولاتها لإعادة المياه الى مجاريها.

وحققت أغنية جوليا نسب مشاهدة مهمة، بعد ساعات فقط من طرحها على موقع «يوتوب»، سيما أنها عادت من خلالها إلى «الراي».

وعبرت جوليا التي بدأت الاحتراف في مجال الغناء بعدما توجت في 2003 في مسابقة «نجوم ونجوم»، وشاركت بعدها في مجموعة من الحفلات والسهرات، عن سعادتها بنجاح الأغنية، مشيرة إلى أنه توصلت بتشجيعات من فئة عريضة من الجمهور.

وتعد أغنية تحمل عنوان «الخاين نسيتني»، من الأعمال التي طرحتها جوليا، وحققت انتشارا مهما، وهي الأغنية التي سجلها بأستوديو «بلاتينوم» ببروكسيل، من كلمات وألحان مراد ماجود، علما أن الفيديو كليب صور تحت إشراف المخرج معاذ اللباهي، وبمشاركة رجاء النايدي والممثل يوسف بنقدور.

واضطرت جوليا إلى الابتعاد عن الساحة الفنية لمدة، لإكمال دراستها، وأيضا لأنها لم تجد الفرصة لطرح عمل جديد، رغم محاولاتها لإبقاء اسمها بارزا في الساحة، سيما «امام الصعوبات التي واجهتها»، على حد تعبيرها.

وأكدت المتحدثة ذاتها أنه قبل سنوات، كان من الصعب على أي مبتدئ ولوج مجال الغناء بكل سهولة، إذ كانت أسماء معينة تحتكره، بالإضافة إلى مشكل الإنتاج، إذ نادرا ما كانت الشركات تتيح للشباب الفرصة لطرح الأغاني.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى