fbpx
الرياضة

55 مليونا للسكتيوي لإنقاذ تطوان

شرع في مهامه صباح أمس وسيكون حاضرا في ديربي الشمال
تعاقد المغرب التطواني رسميا مع الإطار الوطني طارق السكتيوي أمس (الاثنين)، بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، خلفا لعبد الواحد بنحساين، المقال من مهامه بسبب تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم الجاري.
وشرع السكتيوي في مهامه صباح أمس، بعد تقديمه إلى اللاعبين وأعضاء المكتب المسير، وينتظر أن يكون حاضرا في دكة الاحتياط خلال المباراة التي يستضيف فيها المغرب التطواني اتحاد طنجة في ديربي الشمال، لحساب الدورة 18 من منافسات البطولة.
وكشف مصدر مسؤول أن عقد السكتيوي يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تمديده لسنة إضافية في حال حقق الأهداف المرجوة، على أن يتقاضى 12 مليون سنتيم راتبا، كما سيحصل على منحة 55 مليونا، إذا ضمن الفريق بقاءه بالقسم الأول.
وعلمت «الصباح» أن السكتيوي فضل خوض تجربة أخرى بالبطولة من خلال الإشراف على تدريب المغرب التطواني، بعدما أسندت إليه الجامعة مهمة تدريب منتخب أقل من 19 سنة رفقة زكرياء عبوب.
وسبق للسكتيوي الذي سطع نجمه لاعبا محترفا بالعديد من الأندية الأوربية، أبرزها أزيد ألكمار الهولندي وأوكسير الفرنسي وبورتو البرتغالي والمنتخب الوطني، أن قاد المغرب الفاسي إلى الفوز بلقب كأس العرش قبل سنتين، كما بلغ معه دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».
ويحتل المغرب التطواني المركز 13 برصيد 18 نقطة، مبتعدا بخمس نقاط عن شباب الحسيمة، متذيل ترتيب بطولة القسم الأول ب13 نقطة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى