fbpx
حوادث

إيقاف مغتصب مسنة

أمر الوكيل العام باستئنافية فاس، زوال الخميس الماضي، بإيداع ثلاثيني ذي سوابق متعددة، سجن بوركايز وإحالته بشكل مباشر على غرفة الجنايات الابتدائية، لتورطه في جناية السرقة الموصوفة المقترنة بظروف الليل والكسر والعنف وهتك عرض ستينية هاجم منزلها بإيموزار كندر بإقليم صفرو.

وحدد صباح الاثنين المقبل، موعدا للشروع في محاكمة المتهم العازب المعتقل من قبل الضابطة القضائية للدرك الملكي بإيموزار كندر، بناء على شكاية من الضحية التي أصيبت بجروح متفاوتة الخطورة في وجهها ورجلها وأدلت بشهادة طبية تثبت وجود آثار تعرضها للاغتصاب وهتك العرض.

واستمع الوكيل العام صباحا إلى المتهم الذي أقر أمامه وتمهيديا بالمنسوب إليه، فيما سردت الضحية الأم لشاب يعاني إعاقة جسدية، تفاصيل سرقتها تحت التهديد بالسلاح الأبيض واعتدائه الجسدي والجنسي عليها بمكان مهجور مستغلا قلة الحركة فيه، قبل إحالته على المحاكمة بشكل مباشر على الغرفة.

وتبنت الجمعية المغربية لمناهضة العنف والتشرد، ملف الضحية، وأبدت رغبتها في مؤازرتها ودعمها في كل أطوار محاكمة المتهم الذي غادر السجن في 23 دجنبر الماضي وقضى عقوبات حبسية متفاوتة بتهم جنحية وجنائية مختلفة، بينها مسك المخدرات وتسهيل استعمالها على الغير والضرب والجرح والسرقة.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى