fbpx
اذاعة وتلفزيون

طاهرة في مسلسل مصري في رمضان

أعلنت الفنانة المغربية، طاهرة حماميش، خريجة ستار أكاديمي، عن مشاركتها في تصوير أحداث مسلسل مصري يجري تصويره في مواقع مختلفة بمصر، يحمل عنوان: “ولد الغلابة”.

ونشرت حماميش، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورة لها للإعلان عن الفيلم الذي يعد أول تجربة لها في عالم الدراما، ويشارك فيه الفنان المصري أحمد السقا، إذ من المنتظر أن يبث الفيلم في رمضان المقبل.

وتقيم طاهرة حماميش في مصر، وهي تتحدر من وجدة، وشاركت في النسخة السابعة لبرنامج ستار أكاديمي، وأصدرت عددا من الألبومات الغنائية، آخرها بعنوان “يا خطير” الذي بث على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب. وقامت بالترويج لأغنيتها على حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صورة ترتدي فيها الجلباب، وتعاملت في هذا العمل مع توفيق المغربي على مستوى الألحان والكلمات، وفي التوزيع رشيد محمد علي.

وأصدرت طاهرة مجموعة من الأغاني من بينها “لو نتقابل” ، “وحدة وحدة” ، “يا بنات”، ثم “حسن من الأول”، وأغينة “بلانك خاوي” التي شاهدها في “يوتوب” حوالي ستة ملايين ونصف.

وشاركت حماميش في النسخة السابعة لبرنامج ستار أكاديمي، وظهرت موهبتها الغنائية في عمر سبع سنوات، حين بدأت تغني الأغاني الطربية والكلاسيكية، كما وقفت على خشبة مسرح الجامعة ومسارح الأندية الثقافية في وجدة، وتخصصت في غناء الموشحات والأناشيد الأندلسية، وتم تتويجها ملكة جمال برنامج ستار أكاديمي، كما فازت بلقب أفضل مطربة صاعدة من مهرجان موسيقى الشرق الأوسط.

خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى