الرياضة

البنزرتي: الوداد مستهدف

المدرب التونسي قال إنه أعاد لقطة الهدف عشر مرات واستغرب رفضه
فتح فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، النار على الحكم سمير الكزاز، بعد مباراة اتحاد طنجة (1 – 0) أول أمس (الخميس) بملعب طنجة الكبير.
وقال البنزرتي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، إن قرارات الحكم الكزاز لم تكن صائبة، كما لم يحتسب هدفا صحيحا للوداد، وضربة جزاء، مؤكدا أنه تسبب في خسارة فريقه بهدف لصفر.
ولم يكتف البنزرتي بانتقاد الحكم الكزاز في مباراة طنجة، بل اعتبر أن الحكام أضاعوا على الوداد نقاطا عديدة في المباريات الأخيرة، وتابع «أعدت لقطة الهدف غير المحتسب عشر مرات، ولم أفهم سبب إلغائه، وأحس فعلا أن الوداد مستهدف».
وأكد البنزرتي أن أخطاء التحكيم أثرت سلبا على مجهودات اللاعبين، لهذا يضيف «الظلم غير مقبول إطلاقا. لا أطلب أن يعامل الوداد معاملة خاصة، لكني أريد إعطاءه حقه لا غير».
وأثنى البنزرتي على أداء لاعبيه في مباراة اتحاد طنجة، مشيرا إلى أنهم قدموا مباراة جيدة رغم الخسارة، وكانوا الأقرب إلى الفوز لولا التحكيم، الذي لم يكن في الموعد، حسب تعبيره.
وأوضح مدرب الوداد أن اللاعبين مستعدون للدفاع عن ألوان الوداد الرياضي ولا فرق بين رسمي وآخر احتياطي بالنسبة إليه.
من جانبه، قال عبد الواحد بنقاسم، مدرب اتحاد طنجة، إن فوز فريقه على الوداد الرياضي مستحق، بالنظر إلى المستوى المتميز، الذي أظهره اللاعبون.
وأضاف بنقاسم في الندوة الصحافية أن عودة المصابين حفزت اللاعبين لتحقيق الفوز، خاصة من الناحية المعنوية، مشيرا إلى أن الفوز سيساعد اتحاد طنجة على استعادة الثقة خلال المباريات المقبلة، وتابع “أعتقد أن الفوز جاء بفعل تركيز اللاعبين ورغبتهم في انتزاع النقاط الثلاث”.
وأوضح بنقاسم أن اللاعبين نجحوا في الظهور بشكل لافت باستماتتهم أمام منافس قوي رغم الضغوطات التي ظلت تلاحقهم قبل مباراة الوداد الرياضي، منوها في الوقت ذاته بدعم الجماهير الطنجاوية وتشجيعاتها المتواصلة طيلة المباراة.
عيسى الكامحي ومحمد السعيدي (طنجة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق