الرياضة

فيرير ومساعدوه بنصف راتب فاخر

الجيش يدخل مرحلة ترشيد النفقات ويصحح اختلالات التعاقدات السابقة

علمت “الصباح” أن كارلوس ألوس فيرير ومساعديه سيتقاضون نصف ما كان يتقاضاه المدرب السابق امحمد فاخر، عندما تولى تدريب الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسؤول أن المبلغ الإجمالي الذي سيتقاضاه فيرير أقل بكثير الذي خصص لفاخر، مشيرا إلى أن المبلغ المخصص للطاقم الحالي لا يتعدى 15 مليون سنتيم، فيما كان فاخر يحصل على 30 مليونا شهريا.

ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن الجيش دخل مرحلة ترشيد النفقات من خلال تقليص راتب المدرب وباقي الطاقم المشتغل معه، مضيفا أن القرار اتخذ من أجل تصحيح اختلالات التعاقدات السابقة، سواء في ما يتعلق بصفقات المدربين أو اللاعبين.
ويمتد عقد فيرير مع الجيش الملكي ستة أشهر، مع إمكانية تمديده لسنتين، في حال حقق أهدافه المسطرة، كما يتضمن العقد بندا لرفع راتبه بعد نهاية الموسم.

وكشفت مصادر متطابقة أن إدارة الجيش الملكي حثت المدرب الحالي على تحقيق النتائج الإيجابية على المدى القريب، في انتظار تفعيل برنامجه المسطر تدريجيا.

ويتوفر فيرير على سجل مهني متميز، إذ سبق أن عملا مديرا تقنيا لمدرسة برشلونة الإسباني “لاماسيا”، قبل أن يشرف على تدريب المنتخب الكزاخستاني، لأربع سنوات، ومنه إلى فريق كيرات الكزاخستاني، الذي أهله إلى عصبة أبطال أوربا لأول مرة في تاريخ النادي.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق