اذاعة وتلفزيون

خليل تقتحم السينما بـ”122″

دخلت الممثلة المغربية جيهان خليل، عالم السينما من خلال فيلم مصري يحمل عنوان «122»، يعرض حاليا في القاعات.

وبعدما عبرت عن سعادتها بخوض التجربة، باعتبار أن الفيلم الجديد أولى تجاربها السينمائية، قالت إنها جسدت دورة شابة تدعى «سمر» وهي فتاة من طبقة اجتماعية بسيطة، تعمل ممرضة في أحد المستشفيات وتتعرض ذات ليلة لمشكل يقلب حياتها رأسا على عقب.

وعن كواليس تصوير الفيلم، اكدت الممثلة المغربية، في تصريحات صحافية، أنها كانت ممتعة، خاصة المشاهد التي تجمعها بالفنانة أمينة خليل، «فمعظم مشاهدي كانت معها، ذلك أنني الممرضة الخاصة بها، كما استمتعت بالعمل مع النجم طارق لطفي وباقي أبطال الفيلم».

وأوضحت جيهان أنه رغم الأجواء المرحة في الكواليس، واجهت صعوبات في تصوير بعض المشاهد، خاصة «الأكشن»، إذ نجت من تشوه في وجهها، بسبب مشهد تخلله تحطيم زجاج «كان من المفترض أن نستعين بـ»دوبلير»، إلا أنه لم نتمكن من ذلك لأن طبيعة الدور تقتضي أن يصور المشهد بالقرب مني «.

ويبدو أن فيلم «122» فتح لجيهان خليل، أبواب السينما، إذ أنها تلقت عرضين للمشاركة في فيلمين سينمائيين، مازالا في مرحلة التصوير ، ويتعلق الأمر بفيلم «كازابلانكا»، والذي يعرف مشاركة نخبة من الفنانين، تصور بعض مشاهده في الوقت الحالي في مراكش، وفيلم «رأس السنة» وهو من بطولة إياد نصار وشيرين رضا.

وفي سياق متصل، دخلت جيهان خليل عالم التمثيل، بفضل مشاركتها في برنامج «آراب كاستينغ»، إذ في ظرف أشهر قليلة من انتهاء البرنامج، تلقت عددا من العروض، وشاركت في مسلسل «الخانكة»، الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، التي كانت من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

يشار إلى أن جيهان خليل، تألقت في مجموعة من الأدوار في اعمال تلفزيونية، منها مسلسل «أبواب الشك»، الذي جسدت فيه شخصية «سارة عز الدين»، وهي فتاة دائما ما تتسم تصرفاتها بالغموض.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق