الرياضة

الرجاء يضغط للعودة إلى الأب جيكو

الفريق الأخضر ينتظر رد الجامعة بشأن استئناف عقوبتي بانون والزنيتي
يسعى الرجاء الرياضي إلى استقبال مبارياته في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» بملعب الأب جيكو بالبيضاء، بسبب استحالة افتتاح ملعب محمد الخامس في الفترة المقبلة.
وعلمت «الصباح» أن الفريق الأخضر قرر تقديم ملتمس من أجل استقبال مباريات «كاف» بالأب جيكو، عوض التنقل إلى مدينة أخرى، وذلك بعدما علم بصعوبة افتتاح «دونور»، قبل أبريل المقبل.
وعاينت «الصباح» الأشغال التي يخضع لها ملعب محمد الخامس وجنباته، إذ يظهر جليا أنها في بدايتها ويصعب إنهاؤها بعد شهر أو شهرين.
ويلعب الفريق الأخضر مباراته الأولى بملعب أدرار أمام حسنية أكادير في ثالث فبراير المقبل، قبل أن يستقبل بعد ذلك نهضة بركان وأوطوهو الكونغولي.
وساهمت قرعة دور المجموعات في اختيار إدارة الفريق البقاء بالبيضاء، بعدما وضعته في مواجهة نهضة بركان وحسنية أكادير، ممثلي المغرب في المسابقة.
من جهة ثانية، ينتظر الرجاء قرار لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بعدما طلب بتخفيض عقوبة توقيف عميد الفريق بدر بانون والحارس أنس الزنيتي.
وأوقفت لجنة التأديب بانون ست مباريات، بعد طرده في مباراة نهضة بركان في بطولة اتصالات المغرب، فيما تلقى الزنيتي عقوبة التوقيف لثلاث مباريات بعد صدور حركة اعتبرت لا رياضية في حق زميل له، خلال مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق