fbpx
حوادث

مصرع ثلاثيني بصعقة كهربائية بالصويرة

لقي شاب ثلاثيني مصرعه، نهاية الأسبوع الماضي، جراء صعقة كهربائية تعرض لها بإحدى الإقامات السياحية بمنطقة “إدا وكرض” بنواحي الصويرة.

وذكرت مصادر “الصباح” أن الهالك كان بصدد القيام ببعض الإصلاحات داخل إقامة سياحية في ملكية أحد الأجانب، وكان يهم بمعالجة مضخة للماء تابعة للمسبح، ولم ينتبه لأحد الأسلاك الكهربائية قبل أن يتلقى صعقة أودت بحياته على الفور.

وأضافت المصادر أنه بعد إخطار مصالح الدرك الملكي حضرت إلى مكان الحادث، وباشرت تحرياتها لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، فيما نقل الهالك إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي محمد بنعبد الله بالصويرة، قبل أن يوارى جثمانه الثرى الثلاثاء الماضي بمقبرة “دوار العرب”.

وزادت المصادر أن الهالك متزوج وأب لأربعة أطفال ويتحدر من منطقة الغزوة القريبة من الصويرة، ويشتغل كهربائيا لدى صاحب الإقامة الأجنبي.

وتواصل مصالح الدرك الملكي البحث في الموضوع خاصة أن منطقة “إدا اوكرض” معروفة بانتشار دور الضيافة والإقامات السياحية العشوائية، التي تتجاوز 50 دارا، سبعا منها فقط هي الحاصلة على ترخيص، وهو ما يطرح مسألة ظروف اشتغال العاملين فيها، وحوادث الشغل التي يتعرضون إليها.

عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى