fbpx
حوادث

إيقاف تاجر مخدرات بمراكش

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز أمزميز، ضواحي مراكش، الأربعاء الماضي، من اعتقال تاجر مخدرات واثنين من معاونيه، كانوا يستعدون لإيصال كمية من مخدر الشيرا، إلى المنطقة.

وأكد مصدر عليم أن شابا كان على متن دراجة نارية، أثار شكوك دورية الدرك التي كانت ترابط على الطريق الرابطة بين مراكش وأمزميز، بسبب السرعة التي كان يقود بها الشاب دراجته، فجرى إيقافه. وأثناء الحديث معه بدا مرتبكا، ما دفع عناصر الدرك إلى تفتيشه، لتكتشف أنه يتحوز على ما يقارب كيلوغرامين ونصف كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأضاف المصدر أن الشاب الموقوف كان يخفي تلك الكمية داخل محفظة سوداء اللون، وأثناء إيقافه، حاول استعمال هاتفه المحمول من أجل الاتصال بشخص آخر، غير أن رجال الدرك الملكي أوقفوا إتمام المكالمة، الى أن استفسروا عن هوية المطلوب، ليتم التأكد أن الأمر يتعلق بصاحب تلك الكمية من المخدرات، والذي له سوابق عدلية عديدة.

وتابع المصدر أن رجال الدرك الملكي، انتقلوا إلى المكان المفترض لتوصيل المخدرات، ليجري اعتقال تاجر المخدرات وشخص آخر كان سيتسلم تلك الكمية من المخدرات، من صاحب الدراجة النارية، ليتم وضع الثلاثة رهن الحراسة النظرية، إلى أن يتم تقديمهم إلى النيابة العامة المختصة.

ع . ب (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى