fbpx
الرياضة

ووت يستعجل لقاء رونار

طالب الهولندي مارك ووت، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، بعقد اجتماع مع هيرفي رونار، مدرب المنتخب الأول، للحسم في مشاركة بعض اللاعبين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.
وعلمت «الصباح» أن مارك ووت جدد طلبه لناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، من أجل عقد اللقاء في القريب العاجل، لترتيب الأوراق حول استدعاء أربعة لاعبين من الفريق الأول، خلال مباراتي مارس المقبل أمام الكونغو الديمقراطية، لحساب الدور الثاني من التصفيات، بالنظر إلى قوة المنافس.
ويرغب مارك ووت في السماح له بالاستفادة من خدمات أشرف حكيمي مدافع دورتموند الألماني، ويوسف نصيري، مهاجم ليغانيس الإسباني، وحمزة منديل، مدافع شالك الألماني، ويونس مزراوي، مدافع أجاكس الألماني، في الوقت الذي تراجع عن استدعاء أمين حارث، لاعب شالك الألماني، لأنه سبق له حمل قميص المنتخب الأولمبي الفرنسي.
ويعول مدرب المنتخب الهولندي على تدخل لارغيت للسماح له بالاستعانة باللاعبين المذكورين، سيما أن مباراتي الكونغو تتزامنان مع خوض المنتخب الأول مباراة مالاوي، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، كما يخوض الأسود مباراة إعدادية بعدها.
وبما أن المنتخب الوطني ضمن تأهله إلى النهائيات، فإن مباراة مالاوي تعد شكلية، وأن المنتخب الأولمبي في حاجة إلى خبرة هؤلاء اللاعبين، حسب مارك ووت، سيما أن متابعته لتسجيلات الفريق الكونغولي، أظهرت له قوة هذا المنتخب، خاصة بميدانه.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى