fbpx
الرياضة

بركان مكتمل الصفوف أمام الاتحاد الليبي

ممثل المغرب في كأس الكنفدرالية يعول على المساندة الجماهيرية
استعاد نهضة بركان حارسه عبد العالي المحمدي ومهاجمه لابا كودجو، خلال المباراة التي تجمعه بالاتحاد الليبي، اليوم (السبت) في الخامسة مساء بالملعب البلدي ببركان، بعد أن غابا خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة.
وعلمت «الصباح» أن الفريق تمكن من استرجاع اللاعبين، بعد فترة العلاج التي خاضاها رفقة الطاقم الطبي.
وعانى المحمدي إصابة في الكتف، فيما تعرض لابا كودجو لإصابة في الركبة، الشيء الذي دفع الطاقم الطبي إلى إخضاعهما لبرنامج خاص، ومن المقرر أن يكونا حاضرين في المباراة.
وقال منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، إنه سيعتمد على الحارس عبد العالي المحمدي أساسيا في مباراة اليوم، شأنه شأنه لابا كودجو، رغم أنهما مازالا في حاجة إلى الراحة.
وأضاف الجعواني أنه لا يعير اهتماما لموضوع اقتراب انتهاء عقدي اللاعبين مع الفريـــق، معتبــرا أن نهضة بركـــــان بمثابة أسرة.
من جانبه، يفتقد الاتحاد الليبي لاعبين في هذه المباراة، ويتعلق الأمر بمحمد زعيبة وسالم مسلاتي، إذ قرر عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق، عدم المغامرة باستدعائهما للمباراة، من أجل منحهما فرصة إتمام العلاج، ليكونا جاهزين في مباراة الإياب.
واستعان بنشيخة بمجموعة من تسجيلات مباريات الفريق البركاني في البطولة الوطنية.
ودعا مسؤولو الفريق البركاني الجمهور إلى الحضور بكثافة، من أجل دعمه في هذه المباراة القوية، سيما أنه يواجه واحدا من أكبر الأندية الليبية، وعليه الفوز بحصة عريضة، قبل مباراة الإياب، المنتظر أن تكون أكثر صعوبة.
وعينت الكنفدرالية الإفريقية طاقم تحكيم غابونيا لهذه المباراة، بقيادة أوتوغو كاستان، بمساعدة موسوندا مونتيل وأوربان أوندو ندونغ.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى