fbpx
الرياضة

الوداد يعود إلى إفريقيا

كل اللاعبين جاهزون والمباراة منقولة على الرياضية في السابعة مساء
يستهل الوداد مرحلة جديدة مع مدربه التونسي فوزي البنزرتي اليوم (السبت)، حين يستقبل دياراف السنغالي بملعب محمد الخامس بالبيضاء في السابعة مساء، لحساب ذهاب الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية، منقولة على الرياضية مباشرة.
ويقود البنزرتي الوداد لأول مرة رسميا اليوم، بعدما توصل برخصة استثنائية من الجامعة الملكية لكرة القدم، إلى حين تسوية النزاع الحاصل بين الفريق الأحمر ومدربه السابق الفرنسي روني جيرار لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إذ يطالب الطرفان بتعويضات مالية على فسخ العقد من طرف واحد.
ورغم أن المدرب التونسي كان يتابع الحصص التدريبية للفريق البيضاوي عن بعد، غير أن بصمته كانت حاضرة في مباريات الفريق الأخيرة، وبات اليوم يتوفر على رخصة لقيادة الفريق فعليا، بمساعدة السنغالي موسى نداو، الذي كانت مسيرته مع الفريق في المباريات السابقة جيدة.
من جهة ثانية، يدخل الوداد المباراة بكامل عناصره الأساسية، إذ ستكون أمام البنزرتي خيارات كثيرة من أجل تحقيق فوز مريح، قبل مباراة الإياب التي تلعب بالعاصمة السنغالية دكار بعد أسبوع. وخاض الفريق أول أمس (الخميس) حصة تدريبية بالمحمدية، حضرها جل اللاعبين، وجرت تحت أمطار غزيرة، فيما سيقود المباراة الحكم الغاني دانييل لاريا.
بالمقابل، يمر دياراف السنغالي من مرحلة جيدة، إذ حقق الموسم الماضي لقبه 12 للدوري المحلي، علما أنه يتوفر على 13 لقبا للكأس السنغالية، وسبق له أن لعب منافسات العصبة في مرات كثيرة. وأقصى دياراف نادي كوروكي ميتيت التوغولي، إذ فاز بملعبه بهدف لصفر وانهزم في الإياب بالنتيجة نفسها، ليحسم التأهل بالضربات الترجيحية.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى