fbpx
الرياضة

“الماص” و”الواف” في ورطة
بناني يوبخ لاعبي المغرب الفاسي وينتدب محاميا للترافع ضد الهلال حول بنشرقي
وضع إغلاق ملعب فاس اعتبارا من نهاية دجنبر الجاري، من أجل القيام بالإصلاحات في أرضيته ومرافقه، فريقي وداد فاس والمغرب الفاسي في ورطة كبيرة.
وكشف مصدر مسؤول أن إغلاق الملعب وضع مسؤولي المغرب الفاسي ووداد فاس في موقف حرج، إذ باتا مطالبين باللعب خارج فاس، لعدم إنهاء الأشغال بملعب الحسن الثاني.
وأضاف المصدر نفسه أن الشركة الوطنية لتدبير الملاعب «صونارجيس» ستتكلف بإصلاح المركب الرياضي والملحق التابع له، من خلال إعادة تعشيبهما بالعشب الطبيعي وإصلاح العديد من المرافق الأساسية.
وينتظر أن يشرع مسؤولو الفريقين في اتصالاتهما مع السلطات المنتخبة والمحلية في مكناس من أجل الاستقبال بالملعب الشرفي، أو ملعب الخطاطيف، أو ملعب 18 نونبر بالخميسات.
وحددت القيمة المالية للأشغال في 23 مليون درهم، تخص العشب والملحق والمدرجات ومنصة الصحافة وبعض المرافق الأخرى.
وستكون آخر مباراة يحتضنها المركب الرياضي بفاس في 29 دجنبر الجاري بين الوداد الفاسي وشباب أطلس خنيفرة لحساب الدورة 15 من بطولة القسم الثاني. 
وينافس المغرب الفاسي على تحقيق الصعود إلى القسم الأول، ويبدو أن مهمته ستكون صعبة.
من ناحية ثانية، وبخ محمد بناني، رئيس المغرب الفاسي، لاعبي فريقه على هامش الحصة التدريبية لصباح أول أمس (الخميس) بسبب تراجع أداء الفريق.
وانتقد بناني أداء اللاعبين، خصوصا عناصر الخط الهجومي، بعد أن عجز الفريق عن تحقيق الفوز مند أزيد من تسع دورات.
وأبلغ الرئيس لاعبيه بأنهم لن يستلموا مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق إلا بعد العودة إلى سكة النتائج الإيجابية.
ووعد اللاعبون بناني بمضاعفة جهودهم في المباريات المقبلة، كما تم خلال الحصة التدريبية التي حضرتها مجموعة من المشجعين لم طي صفحة الخلاف بين الجماهير واللاعبين.
وعقد بناني رفقة الرئيس المنتدب إسماعيل الجامعي اجتماعا طارئا مع باقي أعضاء المكتب المسير أسفر عن عدة قرارات، من أهمها إتمام الإجراءات القانونية والمالية والإدارية المتعلقة بالعقار المخصص لبناء مركز التكوين بداية الأسبوع المقبل، وتوجيه إنذار إلى الهلال السعودي، بسبب تأخرها في صرف نصيب النادي من صفقة انتقال لاعبه السابق أشرف بنشرقي.
وانتدب “الماص” محاميا للترافع عنه أمام محكمة التحكيم الرياضي.
وتقرر تفعيل لجنة الانضباط، واستدعاء اللاعب محمد المنيعي وآخرين، في أقرب وقت، كما تم تكليف اللجنة التقنية بتقديم الحصيلة، وتحديد أماكن الخصاص، قصد تعزيز التركيبة البشرية خلال الميركاتو الشتوي، بالتنسيق مع المدرب هشام الإدريسي
عيسى الكامحي وخالد المعمري (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى