fbpx
اذاعة وتلفزيون

الخياري ينتهي من “قلبي بغاه”

شريط تلفزيوني من إنتاج «دوزيم» يعرض في رمضان

انتهى، أخيرا، الفنان محمد الخياري من تصوير أحدث أدواره التلفزيونية ضمن شريط “قلبي بغاه” من إنتاج القناة الثانية وإخراج هشام الجباري.

وقال محمد الخياري في تصريح ل”الصباح” إن أحداث الشريط التلفزيوني، الذي سيعرض رمضان المقبل على “دوزيم”، جرى تصويرها بمراكش، موضحا أن سبب غيابه عن فعاليات المهرجان الدولي للسينما هو التزامه بمواعد العمل.

وعن دور الخياري في الشريط التلفزيوني، قال إنه يجسد شخصية رجل غني جدا يملك شبكة فندقية من فئة خمسة نجوم، والذي يفضل عدم الارتباط بامرأة أخرى بعد وفاة زوجته منذ سنوات.

ويتقمص الخياري في العمل من تأليف مريم الإدريسي شخصية رجل الأعمال، الذي يقع في غرام مطربة تغني بفندقه، كما يحدث تغيير كبير في حياته، سيما أنه من الشخصيات الكلاسيكية، إذ مازال يرتدي ملابس من موضة الثمانينات.

وتشارك في بطولة “قلبي بغاه” ثلة من الممثلين من بينهم عبد الإله رشيد، الذي اشتهر في عدة أعمال منها “رضاة الوالدة” و”ديسك حياتي”، وأيضا سلمى رشيد، التي تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى وسكينة الفضايلي، كما يحل أمين الناجي ضيف شرف.

وتجسد سلمى رشيد دور مديرة مسؤولة في الفندق عن التعاقد مع الراغبين في تنظيم حفلات داخله، بينما يجسد عبد الإله رشيد دور مدير، والذي يحاول صاحب الفندق أن يزوجه ابنته، فيقرر التخلي عن حبه لسلمى والزواج منها باعتبارها ثرية جدا.

ومن جهة أخرى، قال الخياري إنه سيشارك في الجزء الثاني من السلسلة الرمضانية “حي البهجة”، والتي سينطلق تصويرها مارس المقبل بعد انتهاء الشركة المنتجة لها من تصوير عمل آخر.
وعن جولة الفنان محمد الخيــاري خارج الوطن، قال إنها حظيت بتجاوب كبير لأبناء الجالية في كل محطاتها منها بلجيكــا وألمانيـا وإيطاليا وفرنسا.

وقدم الفنان محمد الخياري عرضه “لي ريشبونسابل”، الذي تطرق فيه إلى مواضيع تهم قطاعات متعددة منها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، كما اختار أن يكون رفقته مجموعة من الفنانين الشباب وهم صويلح ومراد العشابي وسفيان نعوم، خريج برنامج “ستاند آب”، الذي سبق أن وعده بمشاركته في إحدى جولاته.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى