fbpx
الرياضة

خريبكة يعترف باختفاء 800 مليون

فاسيني: الحصيلة ضعيفة ولم نشرف على التعاقدات والانتدابات

عقد المكتب المسير لأولمبيك خريبكة ندوة صحافية أول أمس (الاثنين)، بقاعة الندوات بملعب الفوسفاط، في أول خروج إعلامي بعد انتخابه قبل 48 يوما، في غياب الرئيس نزار السكتاني.

وتحدث عبد الكريم فاسيني، النائب الأول للرئيس، عن الغموض الذي يلف الفترة الانتقالية في شقها المالي، إذ أن الجمع العام الاستثنائي ليوم 24 غشت الماضي، صادق على فائض بقيمة 800 مليون سنتيم، لكن بعد تحمل المسؤولية من قبل المكتب الجديد تفاجأ بتقليص المبلغ إلى 43 ألف درهم.

وشكك فاسيني في طريقة صرف هذا الفارق في ظرف وجيز، وهو ما حدا بأعضاء المكتب المسير إلى اتخاذ عدة احتياطات احترازية، من ضمنها تعيين خبير محاسباتي للتدقيق في المالية السابقة قبل تسلمها.

وأقر فاسيني بالظرفية الصعبة التي تحمل فيها المكتب الجديد مسؤولية التسيير، بالإضافة إلى التراكمات السلبية الني ورثها عن سلفه، معتبرا أن حصيلة الفريق متواضعة، وحدد أسبابها في عدم إشراف المكتب الحالي على التعاقدات الجديدة، سواء مع الطاقم التقني، أو مع اللاعبين. وتابع أن لجنة تقنية يشرف عليها الرئيس تتكون من لاعبين سابقين أسندت لها مأمورية تقييم عمل المدرب ومردودية العناصر المتوفرة.

وشكلت قضايا الفئات الصغرى حيزا مهما من اهتمام المكتب المسير، الذي أكد بأنه يعمل حاليا على إعادة الهيكلة، وفق برنامج مدقق تشرف عليه أطر مؤهلة تقنيا.

عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى