fbpx
الرياضة

المولودية يعود إلى وجدة بعد شهرين

يستقبل الفتح ببركان وحلحول حاضر ورتق حاجب كركاش بست غرز

عاد المولودية الوجدية لكرة القدم أول أمس (الثلاثاء) إلى وجدة، بعد شهرين في الرباط، بسبب إغلاق الملعب الشرفي لأجل الإصلاحات.

وأقام مولودية وجدة معسكرا تدريبيا مغلقا بمعهد مولاي رشيد، ضاحية سلا، كما استقبل اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الدورتين الثانية والرابعة من منافسات البطولة.

وتأتي عودة المولودية إلى وجدة، بعد التوصل إلى اتفاق مع السلطات الأمنية ببركان من أجل السماح له باستضافة منافسيه بالملعب البلدي، بداية من المباراة المقبلة أمام الفتح الرياضي الأحد المقبل، انطلاقا من الثالثة عصرا، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة.

وخاض المولودية أول حصة تدريبية عصر أول أمس (الثلاثاء) بمركز التكوين، تحضيرا لمباراة بركان، على أن تتواصل الاستعدادات بواقع حصة في اليوم.

وعلمت “الصباح” أن عبد الهادي حلحول سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفتح الرياضي، بعد شفائه من الإصابة، التي حرمته من الظهور مع الفريق في المباريات الماضية.
وينتظر أن يكون المولودية مكتمل الصفوف أمام الفتح، بعد استرجاع أغلب مصابيه، باستثناء يوسف الكناوي وأنس الورداني.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع سفيان كركاش في مباراة الفتح الرياضي، بعد إصابته في مباراة الوداد الرياضي الأحد الماضي جراء اصطدامه بالمدافع أشرف داري.

واضطر الطاقم الطبي للمولودية إلى رتق حاجب اللاعب كركاش بست غرز، وهو ما يجعل مشاركته في المباراة المقبلة غير مؤكدة.

وخاض المدافع كركاش، ابن المدرب الحالي عبد العزيز كركاش، أول مباراة له بقميص المولودية أمام الوداد الرياضي، وأظهر خلالها مردودا طيبا.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى