الرياضة

أوراق جديدة أمام القمر

المزراوي وبوربيعة يكتشفان أجواء المنتخب والأضواء تسلط على أزارو

يرمي الناخب الوطني هيرفي رونار بأوراق جديدة في تشكيلة المنتخب الوطني التي ستواجه جزر القمر، اليوم (السبت) في السابعة مساء في ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا 2019، بسبب الإصابات الكثيرة التي يعانيها الأسود.

ومن بين اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم لتعزيز تشكيلة المنتخب أمام جزر القمر، هناك وليد أزارو هداف الأهلي والدوري المصري، إذ ينتظر الجمهور المغربي الاعتماد عليه مساء اليوم، بعد الأهداف الكثيرة التي سجلها أخيرا رفقة ناديه محليا وقاريا، جعلته محط أنظار الصحف العربية بامتياز.

بالمقابل سيكون نصير المزراوي لاعب أجاكس أمستردام من بين الأوراق الرابحة لرونار، خاصة أنه أبهر المتتبعين في المباريات الأخيرة مع ناديه بعصبة الأبطال الأوربية والدوري الهولندي، إذ كان وراء أهداف هامة للفريق على غرار الهدف بملعب “أليانز أرينا” التابع لبايرن ميونيخ في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوربا.

وسبق للمزراوي أن لعب دقائق في مباراة مالاوي الأخيرة، والتي حسمها الأسود بالبيضاء بثلاثة أهداف لصفر، لكنه ترك انطباعا جيدا لدى الجمهور والطاقم التقني للمنتخب.

من جهته يكتشف مهدي بوربيعة لاعب ساسولو الإيطالي، أجواء المنتخب لأول مرة، إذ منحه الناخب الوطني ثقته، بعدما أظهر إمكانيات هائلة رفقة ناديه في الدوري الإيطالي أخيرا، ومن غير المستبعد أن يعتمد عليه أمام جزر القمر في وسط الميدان، رغم وجود خيارات عديدة مثل إشراك كريم الأحمدي ويونس بلهندة وفيصل فجر وسفيان أمرابط.

وتوجه المنتخب الوطني إلى البيضاء، انطلاقا من العاشرة صباح أمس (الجمعة)، لإجراء آخر حصة بملعب الأب جيكو في الرابعة والنصف عصرا، قبل مواجهة جزر القمر.

ويعود اختيار هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، لإجراء آخر حصة بملعب الأب جيكو، لتفادي الاصطدام مع منتخب جزر القمر، المقرر أن يخوض حصة إعدادية هو الآخر في السابعة مساء، تماشيا مع قوانين الاتحاد الدولي للعبة.

العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض