fbpx
حوادث

مطاردة هوليودية لاعتقال جانح

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة الثانية والعشرين للأمن الوطني بمراكش، الأربعاء الماضي، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية مجرما خطيرا، من أجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، قبل عرضه على العدالة لمحاكمته من أجل السرقة الموصوفة والسرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وتمكنت عناصر شرطة النجدة، من إيقاف المتهم بالقرب من عمارة سكنية بمنطقة الأحباس بباب دكالة بمراكش.

وأفادت مصادر” الصباح ” أن الأمر يتعلق بمجرم خطير يبلغ من العمر حوالي 19 سنة، روع الليلة الماضية وإلى غاية الساعات الاولى من الفجر، سكان حي الأحباس بمنطقة باب دكالة مراكش، الذين حاولوا الاحتماء داخل عمارة سكنية بها.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الموقوف الذي زرع الرعب و الهلع بجوار المحطة الطرقية، حاول الهرب من مجموعة من المواطنين، الذين حاولوا ردعه عما كان يقوم به، حيث كان يعترض سبيل المارة من أجل سرقتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض ” شفرة “.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر، و بعد تدخل مجموعة من الشباب لاذ بالفرار، قبل أن يتمكن من ولوج احدى العمارات السكنية بحي الأحباس، لكن حارس العمارة قام بمطاردته، وأثناء محاولة فراره من جديد اصطدم برجال الأمن التابعين لفرقة شرطة النجدة أمام العمارة، حوالي الساعة الثالثة من صباح الأربعاء الماضي، حيث تم إيقافه وتسليمه إلى مصالح الدائرة الأمنية الثانية و العشرين.

محمد السريدي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق