fbpx
حوادث

إيقاف متهمين رفقة مومستين

أوقفت مصالح الدرك الملكي بإقليم الحوز، أخيرا، شخصين برفقة فتاتين تمتهنان الدعارة كانوا في حالة سكر بين بمنطقة مولاي جعفر شويطر بجماعة سيدي غيات بإقليم الحوز.

وحسب مصادر “الصباح”، يأتي اعتقال المتهمين، بعد أن قامت عناصر الدرك الملكي بحملة تفقدية للمنطقة، لتعثر على الشابين برفقة مومستين بجانب الوادي بالمنطقة المذكورة وهم في حالة سكر بين.

وتم اقتياد الموقوفين الأربعة إلى مركز الدرك الملكي للتحقيق معهم، كما تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم أمام النيابة العامة.

وفي سياق متصل فقد تمكنت مصالح الأمن بإقليم قلعة السراغنة، مساء الثلاثاء الماضي من توقيف شخصين يتحدران من جماعة ازنادة قيادة لوناسدة أولاد يعكوب، متورطين في ترويج المخدرات في العديد من أحياء المدينة.

وأفادت مصادر أمنية أنه أثناء تفتيشهما تم العثور على لفافات من مخدر الشيرا كانت معدة للترويج، كما تم حجز دراجة نارية كان الظنينان يستعملانها في نشاطهما الإجرامي، بالإضافة إلى سيف من الحجم الكبير. وتم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهما على المحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة.

رجاء خيرات (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى