fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> الكرماعي
نفت مصادر مقربة من نديرة الكرماعي، طلب إعفائها من مهامها واليا مكلفة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية. وأضافت المصادر ذاتها أن الكرماعي مجندة لخدمة بلدها وأنها من خدام العرش الأوفياء.
(ص. ب)
> محافظ
دخل الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء، على خط قضية السطو على عقار تبلغ مساحته 8000 متر مربع ويوجد قرب القصر الملكي أنفا. وعلمت “الصباح” أن مدير الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية نوه بنائبة محافظ المعاريف، للدقة التي أبانت عنها في فحص الوثائق المقدمة لنقل الملكية، والتي كانت سببا في كشف التناقضات وأخرت مسطرة التحفيظ لحوالي سنة.
(م. ص)
> بنشمسي
فشل رضا بنشمسي، مسؤول «هيومن رايتس ووتش» بمنطقة شمال إفريقيا، وفيروز اليوسفي، ممثلة المنظمة بالرباط، في عقد لقاءات مع الهيآت الحقوقية المغربية واللجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالعيون، أو السلطات المحلية. وقالت مصادر «الصباح» إن الوفد لم ينسق لزيارته إلى الأقاليم الجنوبية مع السلطات المركزية، ما اعتبر مبادرة غير مرغوب فيها، ليكتفي بلقاء بعض المحسوبين على بوليساريو الداخل.
(ب. ب)
> غرق
لقيت شابتان مصرعهما، أول أمس (الاثنين) غرقا بشاطئ “تافضنا” بإقليم الصويرة. وذكرت مصادر “الصباح” أن إحدى الشابتين لم يمض على زواجها سوى أسبوع واحد، ذهبت رفقة عائلتها وزوجها إلى الشاطئ غير المحروس، واستحمت فيه قبل أن يجرفها التيار رفقة شقيقة زوجها، بعد أن باءت محاولات إنقاذها بالفشل.
(ع . م)
> كمين
أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة لدار بوعزة، نهاية الأسبوع الماضي، متهما ظل في حالة فرار منذ ارتكابه جريمة الضرب والجرح والتسبب في عاهة مستديمة. وفر المتهم مباشرة بعد الاعتداء على خصمه بطريقة وحشية والتسبب في فقء عينه. واستمرت الأبحاث متواصلة لإيقافه إلى أن ظهر في عيد الأضحى فنصب له الدرك كمينا أوقعه في قبضته.
(م. ص)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى